الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جائزة الاعتدال في دورتها الثالثة في مكة المكرمة

جائزة الاعتدال في دورتها الثالثة في مكة المكرمة

العنود العدواني ـ مكة :

في دورتها الثالثة اطلق صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة في مقر الامارة بجدة جائزة الأعتدال يوم امس  الموافق ٨ مارس ٢٠١٩، بحضور معالي الدكتور عبدالرجمن بن عبيد اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز وعدد من اعضاء اللجنة التنفيذية للجائزة.

يأتي ذلك لدى ترؤس سموه اجتماعًا مع أعضاء اللجنة التنفيذية لجائزة الاعتدال، والذي سيناقش حولة العديد من الموضوعات ومن أبرزها وأهمها هيكلة اللجنة التنفيذية ومهامها،كما سيناقش النظر في مجالات الجائزة بالأضافة الى تطوير الموقع الألكتروني ومناقشة توصيات ورش العمل التحضيرية، التي انعقدت لتطوير الإجراءات التنظيمية، وتعهد آلية استقبال الترشيحات وفرزها إلكترونياً، وتقييم سير أعمال الجائزة في دورتيها السابقتين.

وثمن الدكتور الحسن بن يحيى ال مناخرة عميد معهد الأعتدال، تخصيص سمو الأمير من وقته للأطلاع على سير أعمال الجائزة، وذلك قبل إنعقاد مجلس الأمناء، كما اكد الدكتور الحسن على فكر سموه ومنهجه كأنجح الطرق للتصدي لفكر التطرف والارهاب.

كما أضاف ال مناخرة ان جائزة الأعتدال جاءت من فكر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفظه الله ورؤيته في بناء الإنسان والمكان وتحقيق الإنجاز والتميز والإبداع فيهما، ورسالته التي عنوانها لا للتطرف لا للتكفير، لا للتغريب، نعم للاعتدال في الفكر والسياسة، والاقتصاد.

عن العنود العدواني

شاهد أيضاً

تعليم الرياض يفعّل اليوم العالمي لغسل اليدين

إنماء _الرياض: بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين اقام تعليم الرياض ندوة بعنوان غسل اليدين وقاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *