الرئيسية / الأخبار / المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء يحلّ ضيفاً في أمسية العفالق الثقافية

المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء يحلّ ضيفاً في أمسية العفالق الثقافية

إنماء – الأحساء :

حلّ سعادة المدير التنفيذي لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف الجعفري ضيفًا في أمسية العفالق الثقافية التي تحظى بإشراف سعادة الأستاذ عدنان العفالق، حيث كان في معية سعادته كلٌ من سعادة مدير إدارة خدمات المستفيدين الأستاذ عبدالرحمن الملا، ومدير مكتبه الأستاذ سعود الفايز، ومسؤول التدريب والتوظيف الأستاذ معاذ الخليفة، وأخصائي الموارد البشرية الأستاذ فيصل العبودي، وأخصائي تطوير وضمان الجودة الأستاذ ميثم العيسى، وموظف الإعلام الأستاذ أحمد سراج.

وقد استهل “الجعفري” حديثه بالتعريف بالجمعية وأهم مراحل التطور التي مرت بها، إلى جانب البرامج والمشاريع التي تضطلع بها، بالإضافة إلى الفئات المستفيدة منها، لينتقل بعد ذلك إلى مبادرة تمكين (التدريب المنتهي بالتوظيف للأشخاص ذوي الإعاقة) التي تعمل الجمعية من خلالها على تدريب وتأهيل عدد من الشباب والفتيات السعوديين من ذوي الإعاقة على عدة أعمال في مؤسسات القطاع الخاص بما يتناسب مع قدراتهم وإمكاناتهم ليتم توظيفهم بعد ذلك في مقر الجهة.

كما نوّه قائلاً: إن الجمعية تستشرف من خلال هذه المبادرة مستقبلاً واعدًا يُحيي الأمل في نفوس أبنائها من ذوي الإعاقة عبر خلق بيئة نموذجية وآمنة تحتضنهم وتستثمر طاقتهم، وتنمي مهاراتهم وتحقق إستقلاليتهم وتعزز من دمجهم في المجتمع.

وفي ختام حديثة وقبل أن يجيب على إستفسارات الحضور.. توجه بوافر الشكر وعظيم الإمتنان للأستاذ “العفالق” نظير إتاحته الفرصة للمشاركة والتعريف بمنجزات هذا الصرح الخيري المبارك، مشيدًا سعادته بحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة وحسن التنظيم.

وبدوره قدم “العفالق” شكرة وتقديرة للأستاذ الجعفري على هذه الأمسية الرائعة التي عرّج خلالها حول العديد من الطموحات والإنجازات التي سطرتها الجمعية منذ نشأتها، سائلاً المولى عز وجل لهذا الصرح المبارك مزيداً من التألق والعطاء، كما شكر الحضور على تفاعلهم وحسن إصغائهم.

شاهد أيضاً

“الرويلي” يدشن معرض الوقاية هي الغاية بمجمع الجوف

إنماء – سكاكا: دشن مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف العميد خالد بن دايس الرويلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *