الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / المراكز الأولى في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية يحققهاا طالبات الرياض

المراكز الأولى في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية يحققهاا طالبات الرياض

منيرة الحمدان – الرياض:

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية المراكز الأولى “فضي” والتي أُقيمت في منطقة مكة المكرمة.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي الطالبات الفائزات متمنياً لهن دوام التوفيق، وللإدارة مزيدًا من التقدم والازدهار، حين قال: كل يوم نحن موعودون مع إنجاز جديد لأبنائي الطلاب وبناتي من الطالبات، فلهم مني كل الشكر والتقدير على جدهم واجتهادهم، ولهم مني كل الدعم والمؤازرة، ماديًا ومعنويًا، فهم نصف الحاضر وكل المستقبل”.

كما كانت الصدارة لِلطالبة الماسة بنت نواف المطيري المركز الأول “فضي” في مسار الزخرفة الإسلامية، والطالبة فرح بنت صالح الغامدي المركز الأول “فضي” في مسار الخط العربي، يليها المركز الثاني “فضي” في مسار الزخرفة الإسلامية للطالبة بدور بنت منوخ العقيدي.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اكتسحت مؤخرًا منافسات بطولة “الروبوت فكس”، التي استضافتها إدارة تعليم عنيزة، وحققت المراكز الأولى بين 30 فريقًا على مستوى المملكة استعدادًا للمشاركة في بطولة العالم في الولايات المتحدة.

عن منيرة الحمدان

شاهد أيضاً

تاريخ معرض الرياض الدولي للكتاب

وصال الإمام -الرياض : تزامناً مع تطبيق فكرة الطباعة بالقوالب للحروف على يد المخترع الألماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *