الرئيسية / مقالات / خادم الحرمين الشريفين يمنح وسام “الملك عبدالعزيز” للاعبي المنتخب السعودي

خادم الحرمين الشريفين يمنح وسام “الملك عبدالعزيز” للاعبي المنتخب السعودي

لمى الخليفة – الرياض:


منح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود -حفظه الله- لاعبي المنتخب السعودي الحاصلين على ميداليات أولمبية بـ دورة الألعاب الأولمبية الثالثة للشباب التي أقيمت في الأرجنتين وسام الملك عبد العزيز من الدرجة الاولى و الثانية.

كان ذلك خلال استقبال خادم الحرمين الشريفين اليوم في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للرياضة، كذلك صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز رئيس الوفد، و اللاعبين وأعضاء الاجهزة الفنية و الإدارية المشاركين بدورة الألعاب الاولمبية في الأرجنتين.

كما هنأ خادم الحرمين الشريفين -حفظة الله- الجميع لهذا الإنجاز الأولمبي متمنياً لهم التوفيق لرفع اسم المملكة في مختلف مجالات الرياضة عالمياً.

حيث تم تكريم المكرمين لاعب الكاراتيه الحاصل على ميدالية ذهبية محمد العسيري بوسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى كأول رياضي سعودي يحصل على الميدالية الأولمبية، ووسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية للاعبين الحاصلين على ميداليتين برونزيتين لكل من لاعب ألعاب القوى محمد المعاوي، ولاعب رفع الأثقال علي العثمان.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *