الرئيسية / مقالات / كلية العلوم الإجتماعية بأُم القرى تُدشن عشيرة الجوالة

كلية العلوم الإجتماعية بأُم القرى تُدشن عشيرة الجوالة

شهد الشهري – مكة المكرمة:

بحضور وكيل الأنشطة الطلابية د.طلال مثنى وعميد الكلية د.عدنان المغامسي الحربي وعدد من رؤساء الأقسام تم تدشين عشيرة كُلية العلوم الاجتماعية في جامعة أم القُرى. 

افتتح وكيل عميد شؤون الطلاب الدكتور طلال الحفل بكلمة حيث هنأ الكلية كونها أول الكليات التي دعمت وتبنت وجود  العشيرة بداخلها، وشكر عميد شؤون الطلاب الدكتور عمر سنبل واعتبره أبو النشاط كونه يدعم النشاط الجامعي؛ لأنه مكمل للطالب فهو يكسبه المهارات والخبرات اللازمة لتكوين شخصيته الاجتماعية، ويميز النشاط الكشفي أنه يحتضن جميع الأنشطة، لذلك نصح الدكتور بالإتجاه إلى النشاط الكشفي. 

وتحدث عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور عدنان المغامسي بأن أهمية الأنشطة الاجتماعية تتمثل في تنمية الأفراد وتنشأهم مُجتمعياً وتبرز شخصياتهم ومهاراتهم في التواصل الاجتماعي وذكر أن فترة الدراسة هي الفترة الخصبة في حياة الفرد، كما قال نحن في الكلية نقدم صورة إيجابية لعمل الجوالة يداً بيد. 

واختتم الحفل بمشاركة من عضو هيئة التدريس بقسم الاعلام د.سمير توكل حيث تحدث عن تجربته في حياته الكشفية وكيف أثرت تلك التجربة على حياته الحالية، كما أنه نوه على أنها فرصة لتكوين شخصية الطالب.

 

شاهد أيضاً

حملة ١=١١ لجمعية الأطفال المعوقين بعسير

سامية القشيري – ابها : تهتم حكومة خادم الحرمين الشريفين بجميع فئات المجتمع وجعلت لذوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *