الرئيسية / مقالات / ولادة تطبيق «سفير إطعام» ضمن شراكة جمعت بين جمعية «إطعام» وشركة «الصافي»

ولادة تطبيق «سفير إطعام» ضمن شراكة جمعت بين جمعية «إطعام» وشركة «الصافي»

رغد فواز – الرياض:

من منطلق الحفاظ على النعمة وحرصاً على المسؤولية الاجتماعية، عقد شراكة بادرت بها شركة الصافي دانون للألبان مع جمعية إطعام الخيرية تتمثل بطباعة شعار جمعية إطعام الخيرية إضافة لرسائلَ توعوية على منتجات الصافي خلال شهر رمضان المقبل.

وتعاوناً مع الصافي دشنت لعبة سفيرإطعام التي تهدف إلى دعم الجهود التوعوية بترسيخ أهمية الحفاظ على الطعام عن طريق منع وصول الفوائض إلى سلة النفايات مروراً إلى المستفيدين.

حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة الصافي دانون محمد بن حسن الشهيل بأن رعاية سفير إطعام داعمة لجهود جمعية إطعام الخيرية في نشر ثقافة حفظ النعمة من الهدر، معتبراً نشر الرسائل التوعوية عبر الألعاب الإلكترونية أكثر وسيلة تعليمية تشويقية وجاذبية.

وتعقيباً على تجديد الشراكة بين الطرفين ذكر الشهيلأنه على ثقةٍ تامة بأنها بادرة خير على المستهلك بالأخص، نظراً لحالة الإسراف في إعداد الطعام خلال شهر رمضان المبارك.

وبيَّن ئيس لجنة إطعام – الرياض هشام عبدالعزيز الصغير أهمية إستخدام الألعاب الإلكترونية في التعليم حيث تُعتبر أكثر الوسائلِ جاذبية وإهتمام لدى الأطفال، لذلك فإن لعبة سفير إطعام هي مبادرة تعليمية رائدة في مجال التعليم والتعلم، وبث روح المبادرة وإثبات للذات خلال تحقيق الهدف الأساسي للعبة وهو نشر ثقافة حفظ النعمة بين أبناء جيل المستقبل.

هذا وقد شارك في دعوة حفل إنطلاق التطبيق عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي وشركات القطاع الخاص شُركاء إطعام في رسالتها السامية، والجدير بالذكر أن التطبيق متوفر مجاناً على أجهزة الآيفون والآندريد.


شاهد أيضاً

12 طالبًا بجمعية تحفيظ الجبيل يؤمّون المصلين للتراويح

إنماء – الجبيل:  شارك 12 طالبا من طلاب الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *