الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “جمعية البر” تؤمن المساعدات العينية للمستفيدين من خلال البطاقة الذكية

“جمعية البر” تؤمن المساعدات العينية للمستفيدين من خلال البطاقة الذكية

عيشه محنشي –  المدينة المنورة

أبرمت جمعية البر بالمدينة المنورة عقد مع شركة منافذ لتأمين المساعدات العينية للمستفيدين من خلال البطاقة الذكية، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس إدارة جمعية البر؛ بأن تقدم أفضل الخدمات للمستفيدين من الجمعية وتسهيل وصول المعونات لهم مع حفظ كرامتهم.

وبذلك صرح المهندس صالح بن عبد العزيز جبلاوي الأمين العام للجمعية بأنه تم بعون الله وتوفيقه إبرام عقد شركة منافذ وذلك لإطلاق خدمة جديدة من خلال البطاقات الذكية التي يتم شحنها بقيمة المساعدات العينية المستحقة للمستفيدين بحيث يستطيع من خلالها الشراء من المحلات التجارية المتعاقد معها دون الحاجة إلى زيارة مقر الجمعية، وتتميز البطاقة بأنها مشابهة للبطاقة البنكية وتشمل المساعدات العينية مثل: السلة الغذائية، كسوة الشتاء والصيف، الحقيبة المدرسية.

وذكر الجبلاوي بأن هذه الفكرة تسعى لمواكبة التقنية والتحولات  الرقمية التي وجدت لتسهيل أعمال المستفيدين وتماشياً مع رؤية 2030.

عن عيشة محنشي

مسؤولة علاقة عامة وأعلام في جمعية طيبة النسائية للتنمية الاجتماعية . قائدة فريق دليلات طيبة . متطوعة في المركز الإعلامي لجمعية فزعة

شاهد أيضاً

أمير نجران بالإنابة يدشن ” بلاغك بالواتس “

علي الزهراني – نجران: دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *