الرئيسية / مقالات / بنك التنمية الاجتماعية يطلق منتج ” كنف”

بنك التنمية الاجتماعية يطلق منتج ” كنف”

إنماء  – واس:

أطلق بنك التنمية الاجتماعية منتج “كنف” بسقف تمويلي يصل إلى 30 ألف ريال، وذلك بدون فوائد أو رسوم ليستهدف الفئات الأشد حاجة من الأرامل والمطلقات، عن طريق تمويلهن ودعم تحملهن تكاليف الحياة.

وقالت مدير عام الشراكات والتسويق بالبنك نور العبدالكريم، أن الدعم الحكومي الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية يسعى البنك بأستمرار لاستحداث منتجات تمويلية جديدة لتخدم الشرائح المستهدفة من المواطنين، لمساندة تلك الأسر التي تزايدت عليها المسؤوليات الحياتيّة، ومواكبة التغيرات المتسارعة لسد الفجوة التي تحدثها تلك المتغيرات.

وأكدت أن إطلاق هذا المنتج يأتي ضمن رعاية ودعم الحكومة،  لضمان تمكين المرأة من الدعم المالي لتجاوز الصعوبات الآنية وتطوير مستواهن المعيشي، ليكونوا جزءًا من المجتمع الحيوي والمنتج مما يسهم في تحسين مستوى جودة الحياة لتلك الفئات المستهدفة الأمر، الذي يساعد في تحقيق رفاهية اجتماعي لها مشيرةً إلى أن منتج “كنف” التمويلي تمت مراعات  فيه حاجة المطلقات والأرامل للدعم، حيث سيتمكن حالياً من الحصول على التمويل من خلال منتج “كنف” دون اشتراط وجود أبناء ولا يتطلب تقديم صك إعالة.

وبينت العبدالكريم أنّ منتج “كنف” متاح عبر موقع البنك الإلكتروني، حيث يحق للسيدات أن تتقدَّم بعد استيفائها شروط ولائحة التمويل الأسري، مفيدةً أن التمويل يقدم بدون أيّة فوائد ويصل إلى 30 ألف ريال وبأقساط ميسرة وفترة سداد تصل إلى 60 شهرًا.

وأكدت مدير عام الشراكات والتسويق أنّ البنك يحرص بصورة مستمرة على مراجعة شروطه وأحكامه، ويقوم بشكل دوري بدراسة إمكانية استحداث منتجات مناسبة وذات قيمة مضافة تخدم الشريحة المستهدفة من المواطنين، حتى تتوافق مع احتياجات جميع فئاته المستهدفة دون إستثناء.

يذكر أنه أستفاد من البنك منذ تأسيسة عام 1391هـ وحتى الآن 2،6 مليون مواطن ومواطنة من خدمات ومنتجات البنك المختلفة، وتجاوز حجم التمويل 105 مليارات ريال سعودي في التمويل الاجتماعي وتمويل المشاريع، ويمكن للراغبين الاستفادة من منتجات.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *