الرئيسية / مقالات / مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019

روان الحريص – الرياض:

يشارك مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٩م، وتأتي مشاركة المركز انطلاقاً من حرصه على التواصل مع الزوار بمختلف أطيافهم وتوجهاتهم الفكرية والثقافية، وتعريفهم بأبرز الأنشطه والبرامج التي تهدف من ورائها لتعزيز وترسيخ قيم التلاحم الوطني والتعايش المجتمعي، ونشر ثقافة الحوار والتسامح والوسطية والإعتدال.

ويقدم جناح المركز المشارك بالمعرض مجموعة متنوعة من أبرز إصداراته المتمثلة في الكتب والدراسات والبحوث واستطلاعات الرأي المختصة بثقافة الحوار وآدابه ورسائل في الحوار.

كما تتضمن مشاركة المركز العديد من الأنشطة والفعاليات ومنها عرض أفلام توثيقية وتعريفية عن مسيرة المركز وجهوده في نشر ثقافة الحوار، واللقاءات الوطنية التي عقدها في كافة مناطق المملكة، إضافة إلى مشاركة المركز بأجهزة “مقاييس الحوار الإلكترونية”، التي تعطي الزوار تقييماً لمستوى الحوار لديهم والتي تهدف أيضاً إلى تطوير مهارات الحوار لديهم تنميته.

يعرض المركز عدد من الإصدارات عبر تطبيق مكتبة الحوار الرقمية على الأجهزة الذكية، حيث توفر أهم المراجع والكتب المتخصصة في الحوار ورقياً ورقمياً، وبذلك يتيح للزوار الإطلاع على جميع إصدارات ومطبوعات المركز بأي وقت.

شاهد أيضاً

المتطوعون…. وأبو جهل

حنان البخيت   لا زالت الجاهلية تطل بعنقها في مجتمعاتنا المتحضرة، ولا زالت بعض الممارسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *