الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / كلية المجتمع بخميس مشيط تنظم ملتقى “خريجات المجتمع تميز ومهارة”

كلية المجتمع بخميس مشيط تنظم ملتقى “خريجات المجتمع تميز ومهارة”

ندى الأسمري – خميس مشيط:

تُنظِّم كلية المجتمع بخميس مشيط وبالتعاون مع لجنة الخريجات بالكلية ورابطة الخريجين بالجامعة الفعالية الأولى لتوظيف الخريجات تحت شعار “خريجات المجتمع تميز ومهارة”، وكان ذلك في مسرح الكلية يوم أمس الأحد. 

ويطمح الملتقى بأن يكون المساعد الأول في توفير الفرص الوظيفية للخريجات في المجالات المختلفة ودعم الطاقة الشبابية والمتميزة، حيث شارك في الملتقى العديد من الشركات والجهات الوطنية والتي تسعى إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 وذلك من خلال تمكين المرأة وتوطين الوظائف، وقد بلغ عدد الجهات المشاركة خمس جهات شملت شركة الغنيم المحدودة وهي الراعي الرسمي، وشركة لاند مارك العربية، وأيضًا مكتب أبناء وطن للتوظيف، وشركة الخليج للتدريب والتعليم، ومصرف إنماء. 

ومن جهة أخرى كانت فقرات الملتقى متنوعة ومختلفة في الطرح والمحتوى والعرض قدمت من خلالها الشركات المشاركة عروضًا تعريفية بكل جهة وتضمّن الملتقى مشاركة طالبات الكلية في قصة نجاح والتي كانت الملهمة فيها الطالبة “رفعة الشهراني” والتي روت فيها قصة النجاح والإنجازات التي حققتها، وكانت الملهمة الثانية الطالبة وجدان الشهراني حيث تحدثت عن مشروعها الصغير ورحلة بدايتها اللي بدأتها من الصفر وحتى وصلت للنجاح الذي تطمح له. 

وتفاعلت الخريجات في البحث عن فرص العمل والتي تساهم في في بناء المجتمع ورفعة الوطن والتي أكدت عليها سعادة مساعدة عميد الكلية الدكتوره أمل بنت آل حسين آل مشيط من خلال كلمتها، وأفادت الدكتورة ” ها نحن نفتخر بخريجاتنا اللاتي يستطعن أن يثبتن أنفسهن في سوق العمل ونؤكد بأنهن كما أقرّينا في شعار الفعالية “خريجات المجتمع تميز ومهارة”.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الجهات المشاركة والمنظمة لهذا الملتقى والذي حظى بحضور كثيف حيث بلغ عدد الطالبات نحو 550 طالبًا وبالإضافة إلى 150 من منسوبي الجامعة والحاضرات من خارجها.

شاهد أيضاً

“المجتبي” يحصد المركز الأول لحفظ القرآن في أكبر مسابقة

منيرة السفياني – دار السلام: حاز الشاب المشارك محمد المجتبى جلو من السنغال على المركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *