الرئيسية / الأخبار / أسري العمران يحتفي ببطل العالم في رفع الأثقال ويكرم أسرته

أسري العمران يحتفي ببطل العالم في رفع الأثقال ويكرم أسرته

إنماءالأحساء : 

بحضور نخبة من الإعلاميين والنشطاء والمهتمين بالشأن الرياضي والأسري نظم مركز التنمية الأسرية بمدينة العمران وماحولها حفلاً للإحتفاء ببطل العالم للشباب في رفع الأثقال الأحسائي ⁧علي يوسف العثمان وبأسرته وبمدربه طاهر الشيبة⁩، وذلك في مقر المركز مساء أمس الثلاثاء 12-7-1440هـ. 

وبدأ الحفل بكلمة الأستاذ حجي النجيدي مدير المركز أوضح فيها الهدف من تكريم أسرة البطل علي العثمان وقال  ( إن هذا إنجاز رياضي عالمي حمل راية المملكة في المحافل الدولية ونحن نؤمن أن خلف هذا الإنجاز دولة راعية دعمت وبذلت الكثير، وأسرة ناجحة شجعت وحفزت وأعطت كل مافي وسعها من أجل تحقيق هذا الإنجاز، وبحكم أن البطل نال أعلى درجات التكريم من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاة وهذا يكفي البطل  فخراً وإعتزازاً وشرفه بمنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثانية، و تكريم المركز للأسرة هو حق للأسرة ورسالة من الواجب علينا كمهتمين بالشأن الأسري أن نقوم بها تجاه من ساهمت في صنع هذا الإنجاز الكبير بالدعم المعنوي والنفسي والتشجيع والتحفيز والمباركة والدعاء، و أشار النجيدي أن من الواجب حينما يكرم المبدع أوالمخترع أو المتميز ندرك أن خلف هذا الإبداع وهذا التميز أسرة ناجحة ومعلم متميز يستحقون التكريم ). 

ثم قدم والد البطل في كلمته خالص الشكر لحكومة المملكة لما توليه من رعاية وإهتمام بأبنائها في مختلف المجالات، ثم شكر إدارة مركز التنمية الأسرية بالعمران على هذه اللفتة الجميلة والرائعة والدافعة للأسرة لبذل المزيد من الإهتمام. 

بعد ذلك تحدث المدرب طاهر الشيبة الذي إكتشف قدرات البطل منذ إنضمامه في نادي الطرف بمدينة الطرف وهو بعمر التسع سنوات وحتى بلوغه السابعة عشر، وأن البطل علي العثمان ينتظره مستقبل واعد بالمزيد من الإنجازات النوعية بمشيئة الله تعالى، فهو من أسرة رياضية فعمه سامي في المنتخب، وأبوه كان في القوات المسلحة قبل تقاعده وقد حقق إنجازات على مستوى اللعبة أيضاً.  

من جانبه شكر البطل علي العثمان مركز التنمية الأسرية بمدينة العمران وما حولها لتنظيمه هذا الإحتفاء وكل من ساهم في ذلك، وعبر عن إعتزازه وإفتخاره برفع راية التوحيد والسلام الملكي في المحافل الدولية. 

وتوالت الكلمات لنائب المركز المهندس عبدالله الشايب وللمدرب الأسري محمد العبود مثمنين هذا الإنجاز النوعي الذي تحقق. 

ثم ألقت أم البطل كلمه عبرت فيها عن فرحتها التي لا توصف بهذا الإنجاز العظيم الذي تحقق للشعب السعودي ككل، وقدمت شكراً خاصاً للمدرب طاهر الشيبة لدوره الكبير فيما وصل إليه البطل علي. 

وأهدت الفنانة التشكيلية ⁧رحمة العامر⁩ إلى البطل العثمان لوحة فنية تحمل عنوان ( فوق القمم ) كانت قد شاركت بها الفنانة في العديد من المعارض داخل السعودية وفي دولة الكويت والإمارات وقطر. 

ويأتي هذا الاحتفاء بالبطل العثمان بعد تحقيقه بطولة العالم للشباب في رفع الأثقال بأمريكا، بعد إنتزاعه ذهبيتي النتر والمجموع بعد تحقيقه المركز الأول في منافسات النتر والمجموع ليضيفهما لفضية الخطف في منافسات وزن 89 كجم ببطولة العالم للشباب لرفع الأثقال والتي أقيمت مؤخراً في لاس فيغاس الأمريكية. 

الجدير بالذكر بأنه قبل ذهاب البطل العثمان إلى أمريكا قد توجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بوسام المؤسس لتحقيقه الميدالية البرونزية بأولمبياد الأرجنتين.

شاهد أيضاً

حديقة الملك فهد بالمدينة تتزين للزوار

رشا الهُذلي- المدينة المنورة. استخدمت أمانة منطقة المدينة المنورة الإنارات في شوارع حديقة الملك فهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *