الرئيسية / الأخبار / “نموذجية الملز” تقيم حفل الوفاء لقائدها الأول عبدالعزيز الفريح

“نموذجية الملز” تقيم حفل الوفاء لقائدها الأول عبدالعزيز الفريح

نجاة أبوحيمد – الرياض:

في ليلة بهيجة أكتمل عقد الوفاء في نموذجية العطاء حفل تكريم اول قائد للمتوسطة النموذجية بحي الملز بالرياض الأستاذ عبدالعزيز محمد الفريح في مساء يوم الثلاثاء الماضي ١٢/٧/ ١٤٤٠هـ الموافق ١٩/ مارس /٢٠١٩م حضر الحفل الدكتور خالد الرشيد مدير مكتب التعليم بوسط الرياض وعدد من الإعلامين ومن وجهاء المجتمع والأهل والأقرباء ألتقى فيها الزملاء والأصدقاء بأجواء تملؤها البهجة والود.

يُذكر أن النموذجية تعاقب عليها عدد من المدراء متمثلة بقائدها الأول الاستاذ عبدالعزيز محمد الفريح من عام ١٣٨٤هـإلى عام ١٤٠٩هـ بعد ذلك قادها المربي عبدالله الخنيفر تعاقب بعد ذلك عليها كلاً من الأستاذ مشعل المشعلي والأستاذ سعود البدر والأستاذ عبدالوهاب المنصور وصولاً الى المدير الحالي الأستاذ سامي العبداللطيف.

بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلاها الطالب عبدالله المطيري ألقى بعد ذلك مدير المتوسطة النموذجية الحالي الأستاذ سامي العبداللطيف كلمته شكر فيها الفريح وجميع القادة والمدراء السابقين والطلاب والحضور على مشاركتهم سائلاً لهم التوفيق ، عِقب ذلك قصيدتين ألقاها كلاً من الشاعر أحمد المغيرة والشاعر محمد الخنيفر ، بعد ذلك ألقى المحتفى بة “الفريح” كلمة أعرب فيها عن جزيل شكرة للقائمين على هذا التكريم وعبّر فيها عن مشاعرة بهذا الحفل الجميل شاكراً أدارة المدرسة ومتمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وقال “لا املك أتجاه ذلك كله الا الشكر لله أولاً أن جعل هذا الحب وهذا الصفاء في نفوسنا وهذه الإخوة الصادقة ، ثم الشكر لكم جميعاً وكررها مره أخرى وقال نعم الشكر لكم جميعاً لمن ساهم لمن شارك لمن أعد ونظم ولكم مني الدعاء بالتوفيق والسداد وجعل ذلك في ميزان اعمالكم الصالحة، داعياً الله عز وجل ان يحفظ الجميع من كل مكروه.

الجدير بالذكر ان “الفريح” قضى من عمره اربعين عاماً في مسيرة التعليم كانت حافلة بالعمل الدؤوب والعطاء المستمر سنوات طيبة عامرة بالجد والاجتهاد كان فيها نِعم الأب والمربي ونِعم القائد.

على جانب الحفل تم عرض فلم احتوى على العديد من الصور اللتي تحمل الكثير من الذكريات خلال فترة عملة كقائد للمدرسة.

وفي ختام الحفل قدمت الدروع التذكارية للأستاذ عبدالعزيز وجميع المدراء والقادة السابقين تعبيراً عن التقدير والشكر للمربين الفاضلين، وعلى هامش الحفل تم التقاط العديد من الصور التذكارية بجو يملؤة الحنين للماضي والوفاء للقائد الأول.

 

شاهد أيضاً

الأمير حسام بن سعود يطلق حملة “ضحية بلا ذنب” لتراحم الباحة

إنماء – الباحة:  أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز …

تعليق واحد

  1. ابو احمد

    الاستاذ الفاضل عبدالعزيز بن محمد بن إبراهيم الفريح

    له منا كل المحبة والتقدير والاحترام لم يكن في يوم معلما ومربي فقط هو حالة استثناء في عطائة وتعاملة وسمو خلقة

    من يستوعب حضور اشخاص مضى على تخرجهم اكثر من 30 سنة من مدرسة متوسطة سيدرك عظمة هذا الرجل

    نشكر أ سامي العبداللطيف الذى سمح لنا بالالتقاء بهذا الرجل العظيم بعد هذه السنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *