الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / دار الرعاية للمسنات تحتفل بيوم الأم

دار الرعاية للمسنات تحتفل بيوم الأم

إنماء – الرياض:

نظمت دار الرعاية الاجتماعية للمسنات التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض احتفاء بيوم الأم، بحضور بمنسوبات ادارة الاشراف الاجتماعي النسائي بفرع الوزاره بمنطقة الرياض وإدارة الشراكات المجتمعية والمراكز التابعه لفرع الوزارة ، اضافة الى حضور منسوبات الدار وبعض المهتمات بالشأن الاجتماعي وأهالي الأمهات.

وقد ابتدأ الحفل بأيات من القران الكريم تلاه السلام الملكي، تلتها الكلمة الترحيبية، إضافةً الى كلمة مديرة الدار للأم والضيوف الأستاذة بدرية الثقيل، وقد قدم فريق تطوعي (اوبريت جنة الدنيا يا أمي) ومشهد تمثيلي.

واحتوى الحفل على إلقاء كلمة الأهالي وتوزيع الهدايا للأمهات، كما كرمت مديرة الدار الأهالي الذين لهم بصمة في التواصل الفعال مع امهاتهن والمشاركة في حضور الحفل، لتعزيز العلاقة بين الأم وذويها.

وأضافت” الثقيل” انه لا يخفانا جميعاً مكانة الام في الاسلام والمجتمع ونحن بدورنا منسوبات دار المسنات حرصنا على تفعيل هذا اليوم لعلمنا ما لهذا اليوم من بالغ الأثر في نفوس امهاتنا، وبان رعاية المسنات واجب ديني واخلاقي ووطني وعلينا ان نبذل قصاري جهدنا في مجال تقديم الخدمات المتميزة لهذة الفئة الغالية علي قلوبنا ،شاكره للجميع حسن الاستجابه والحضور ومشاركتنا هذه المناسبه الغالية.

 

شاهد أيضاً

دعوي شمال الرياض يساهم في اعتناق 828 شخص الإسلام

وفاء العصيمي – الرياض: في شهر الخير تتسارع الأعمال الخيرية والنشاطات التي تخدم الدين والوطن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *