الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون “مكاني معكم”

تفعيل اليوم العالمي لمتلازمة داون “مكاني معكم”

عيشه محنشي – المدينة المنورة:

أقامت جمعية المدينة المنورة لمتلازمة داون (هبة ) فعالية اليوم العالمي لمتلازمة داون اليوم الخميس الموافق 21 مارس2019م، المقام في فندق المريديان تحت شعار “مكاني معكم”.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بتلاوة الطفلة رسيل من متلازمة الفرح والسرور ( متلازمة داون ) ، ومن ثم عرض الأستاذ: أسامة مديولي عرض عن أطفال متلازمة داون وكيفية التعامل معهم وتفسير سلوكهم، وأهم النصائح والإرشادات لأهالي اطفال الفرح والسرور، ثم الرد على استفسارات الحضور.

وتم عرض نبذة عن جمعية المدينة المنورة من الرؤية والأهداف وأنها الجمعية الأولى بالمدينة المنورة الخاصة بمتلازمة داون واسموهم متلازمة الفرح والسرور؛ لأن مكانهم في قلوب جميع أفراد المجتمع وليس فقط في قلوب أبائهم وأمهاتهم لأن ابتسامتهم فرح ، وعرضت عدة اناشيد للأطفال وختاما فرقة للأطفال، وفي ختام الحفل كرمت الجمعية الراعي للحفل والمشاركين في الفاعلية من فرق تطوعية مشاركة بأركان مصاحبة للفاعلية للتعريف بأطفال متلازمة داون وتقديم شهادات الشكر والتقدير بما قدمه لنجاح فاعلية  “مكاني معكم”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

حفل تدشين الجمعية التعاونية بجامعة طيبة.

عيشه محنشي _ المدينة المنورة: دشن معالى مدير جامعة طيبة الدكتور:عبد العزيز السراني وبحضور الأستاذ: …

تعليق واحد

  1. كمال عثمان

    جمعية المدينة المنورة لمتلازمة داون هبة
    بوركتم وبوركت جهودكم ما اجمل ما تفعلون وما اروع ما نويتم عليه من تقديم العون والمساندة لهذه تلفئة المباركة في مجتمعنا المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *