الرئيسية / مقالات / الغامدي يدشن مركز “النشاط الاجتماعي” بالجوفاء

الغامدي يدشن مركز “النشاط الاجتماعي” بالجوفاء

علي الزهراني – الباحة:

دشن محافظ محافظة بني حسن  بمنطقة الباحة الأستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي، مركز النشاط الاجتماعي بالجوفاء حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الرئيس الفخري لمركز النشاط الإجتماعي الأستاذ جمعان بن حسن الزهراني، حيث قدم شكره لمحافظ المحافظة على رعايته للحفل ودعمه لجميع الأنشطة والفعاليات بالمحافظة، بعد ذلك ألقى محافظ المحافظة خضر الغامدي كلمة أوضح خلالها ما تقوم به قيادتنا الحكيمة – وفقها الله – من دعم وإهتمام للبرامج الاجتماعية والأعمال الخيرية.

 وأكد الغامدي على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة حيال الرقي بالعمل الاجتماعي والحرص على دعم كافة الأنشطة الاجتماعية التي تخدم المحافظة.

كما قدم المحافظ شكره لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حيال متابعته وحرصه لجميع أعمال الفرع بالمحافظة من لجان تنمية وجمعيات ومراكز اجتماعية، كذلك قدم شكره لجميع من دعم وساهم في إنشاء هذا المركز  الاجتماعي الذي سيخدم أهالي الجوفاء والمحافظة. 

بعد ذلك توالت فقرات الحفل بكلمة لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شايق بن محمد آل شايق بيّن فيها الدور الهام الذي يقدمه الفرع في خدمة المنطقة بصفة عامة ومحافظة بني حسن بصفة خاصة أكد فيها على مشاركة الوزارة جميع لجان التنمية الاجتماعية ومراكز النشاط بالمنطقة ومحافظاتها من خلال الدعم المادي والمعنوي. 

كما ألقى معرف القرية أحمد بن سعيد الزهراني كلمة القاها نيابة عنه إبنه رهوان بن أحمد عبر فيها عن سعادة الأهالي بافتتاح المركز الذي سيكون داعم قوي في دفع عجلة التنمية الاجتماعية، فيما ألقى الشاعر علي بن عيضة قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.

بعد ذلك دشن محافظ المحافظة مركز النشاط الاجتماعي محتوياً على عرض مرئي لرؤية ورسالة وشعار المركز والخطة التنفيذية المقترحة و الهيكلة والأهداف العامة، كما قدمت فرقة صوت الجنوب لوحة فلكلورية بعنوان (حب الوطن)، وفي نهاية الحفل كرم محافظ بني حسن جميع الجهات المشاركة والمساهمة بهذه المناسبة.

 

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *