الرئيسية / الأخبار / وزير الدولة للشؤون الخارجية السابق في ضيافة أدبي الأحساء

وزير الدولة للشؤون الخارجية السابق في ضيافة أدبي الأحساء

إنماء- الأحساء:

في إطار برامجه الإثرائية المنسجمة مع حملته الوطنية الثانية التي أطلقها صاحب  السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية تحت مسمى ( أدبي الأحساء .. الوطن أولاً ) يستضيف النادي عند الساعة السابعة والنصف من مساء الثلاثاء ١٩ / من شهر رجب الحالي ١٤٤٠هـ الموافق ٢٦ / مارس ٢٠١٩م بقاعة عبدالعزيز الجبر في نادي الأحساء الأدبي معالي الدكتور نزار بن عبيد مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية السابق في أمسية ثقافية يتحدث فيها معاليه عن محطات من وحي سيرته الذاتية ويقف عند كثير من الدروس والعبر عبر هذه السيرة الثرية .

ويدير الأمسية الإعلامي عادل بن سعد الذكرالله رئيس فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء وقد وجه النادي الدعوة من خلال حساباته على منصات التواصل الإجتماع للجميع رجالا ونساء .

من جهته قدم رئيس النادي الدكتور ظافر الشهري شكر و تقدير مثقفي ومثقفات الأحساء لمعالي الدكتور نزار مدني على تلبيته دعوة نادي الأحساء الأدبي ومشاركته في برامجه المنبرية كما شكر الإعلامي عادل الذكرالله على تقديمه لضيف هذه الأمسية الثقافية .

شاهد أيضاً

الملتقى الأول للأسر الحاضنة للأيتام بعسير

سامية القشيري – أبها: تحظى التنمية والخدمة الاجتماعية في منطقة عسير بإهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين تمثلت في افتتاح العديد من مراكز التنمية والخدمة الاجتماعية وإنشاء لجان التنمية المحلية، تقدم هذه المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *