الرئيسية / مقالات / اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار #تعزيزـ العلاقات ـ الانسانية

اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار #تعزيزـ العلاقات ـ الانسانية

وفاء العصيمي – الرياض :

في تنظيم يجمع مراكز التأهيل الشامل للإناث بالقدس والدرعية والمجمعة، إضافةً الى دار الرعاية الاجتماعية للمسنات و مركز الرعاية النهارية للتوحد التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، أقيمت العديد من الفعاليات داخل المراكز بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية وذلك تحت إشراف الاخصائيات الاجتماعيات.

و شملت الفعالية على التوعية بالعلاقات الإنسانية، كذلك التعريف بالخدمة الاجتماعية، و مهام الأخصائي مع فرق العمل لتنمية مهاراتهم، و دور الخدمة الاجتماعية بالمجتمع، ايضاً أهداف الخدمة الاجتماعية و التواصل مع الأسر وغيرها.

كما صاحب الفعالية العديد من الأركان وتوزيع البروشورات التوعوية لتدعيم التكافل الاجتماعي والهدايا التذكارية التي يصاحبها عبارات عن أهداف الخدمة الاجتماعية بمشاركة منسوبات فريق العمل والفرق التطوعية وطالبات التعليم العالي.

إضافةً إلى ذلك مشاركة مكتب الضمان الاجتماعي بغرب الرياض بالمعرض المصاحب لفعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية في مقر مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض لمدة يومان، حيث أن الهدف منه تعريف الزوار عن خدمات الضمان والبرامج المساندة له والإجابة عن الاستفسارات عن الضمان وتوزيع البروشورات التعريفية التوعوية الهادفة. 

الجدير بالذكر أن تفعيل الايام العالميه في المراكز والدور التابعه لفرع وزارة العمل والتنميه الاجتماعية بالرياض ضمن الخطط السنوية لإدارات المراكز لنشر الوعي والتعريف بالمراكز وخدماتها بين المجتمع.

شاهد أيضاً

إطلاق مبادرة “السعودية تمشي” في موسمها الثالث بجدة

سارة الحارثي – جدة:  أطلق فريق مشاة جدة تحت رعاية من مركز حي النهضة النموذجي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *