الرئيسية / مقالات / أثير ناحي : نشاطنا الخيري يستهدف الفتيات من عمر12-24

أثير ناحي : نشاطنا الخيري يستهدف الفتيات من عمر12-24

أميرة الأحمري – أبها : 

أحيا فريق “معًا لنُحيي إبتسامة”  التطوعي الذي يعمل  تحت مظلة المجلس التنسيقي للجهات الخيرية بعسير”ملتقى قصة نجاح ” والذي يستهدف المرأه بكافة فئاتها العمرية من خلال استضافه بعض من الجهات الحكوميه والخيريه وذكر إنجازاتها، وذلك بمسرح المكتبة العامة بأبها.

حيث تم استضافة 8 جهات وعرض قصص نجاحهم وأبرز إنجازاتهم وتوقيع عقد شراكة مجتمعية مع الفريق لمدة عام، وتأتي الجهات المشاركة كالتالي المكتب التعاوني للدعوة، لجنة أبها النسائية، مركز روح الإصرار للرعاية والتأهيل بالمحالة لذوي الاحتياجات الخاصة، جمعية مطمئنة بعسير، لجنة التنمية الإجتماعية الأهليه ببني مالك عسير، لجنة التنمية الإجتماعية الاهليه بالسامر، مركز التوحد بعسير،الإبتدائية الخامسة والثلاثون بأبها.

كما ألقيت كلمة من المجلس التنسيقي للجهات الخيرية وذكر عرض إنجازاته وقيل فيها” يفخر المجلس التنسيقي بأن فريق معًا لنُحيي إبتسامة من أحد الفرق المتميزه التي يرعاه المجلس”.

وقدمت قائدة الفريق الأستاذة أثير عوض ناحي قصه نجاح الفريق وقالت “أن الفريق يخطو كل يوم خطوة في سلم النجاح ليجد في نهايه العام 360خطوة وابتداءً من اليوم الفريق سيخطوا كل يوم خطوتين ليجد 720خطوه من النجاح”.

وأضافت أن قصة نجاح الفريق بدأت في 10 فبراير 2016، مستهدفين بنشاطهم الخيري الفتيات من فئة 12- 24 عام، وذلك لغرس بذرة الخير .

هذا وقد شاركت عضوات الفريق قصة النجاح، وتأثير القائدة في خلق فرص عمل تطوعية ضمن الفريق الذي يسعى بشكل دائم على إستدامة روح التعاون والعمل لوجه الله تعالى بكل حب وإخلاص . 

وفي نهاية الملتقى تم تكريم المجلس التنسيقي والجهات المشاركة وعضوات الفريق والداعمين.

شاهد أيضاً

أهل العلم أحياء

سلطان بن هاشم الزهراني   ((السلام عليكم ورحمة الله وكل عامٍ وأنتم بخير، في المقابلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *