الرئيسية / مقالات / الأميرة سارة ترعى ملتقى المرأة الأول بالباحة

الأميرة سارة ترعى ملتقى المرأة الأول بالباحة

علي الزهرانيالباحة:

رعت حرم سمو أمير منطقة الباحة صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد بن عبد العزيز، ملتقى المرأة الأول لرعاية وتنمية الأسرة، الذي نظمته لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة، وذلك مساء أمس الأحد الموافق 17 رجب 1440هـ، بقاعة الاحتفالات في مركز الملك عبد العزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وتخلل الحفل المقام بهذه المناسبة كلمة لوكيلة الشؤون الطلابية بجامعة الباحة عضوة لجنة شؤون الأسرة الدكتورة ليلي الزهراني، رحبت فيها بالأميرة سارة والحاضرات، مقدمةً شكرها لسمو الأميرة على رعايتها الحفل، مبينةً أهداف ومهام لجنة شؤون الأسرة التي تتوافق مع رؤية 2030 للمملكة.

بعد ذلك ألقت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت مساعد كلمة شكرت فيها رئيس وأعضاء لجنة شؤون الأسرة بمنطقة الباحة على جهودهم في خدمة المرأة بالمنطقة، معلنةً عن افتتاح مكتب لجمعية مودة الخيرية التي تعنى بالحد من الطلاق وآثاره، وذلك بمقر المحكمة العامة بالباحة تحت قيادات نسائية.

تلى ذلك فقرات الحفل التي تضمنت عدة محاور ومشاركات من إدارات حكومية، ومؤسسات تعليمية من جامعة الباحة والشؤون الصحية وإدارة التعليم، وفرع وزارة النقل، وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والغرفة التجارية، وشرطة المنطقة .

وشهد الملتقى مناقشة عدة محاور تهتم بشؤون الأسرة، والرد على مداخلات وأسئلة صاحبة السمو الملكي حرم أمير منطقة الباحة والحاضرات، كما شاهد الجميع عرضًا مرئيًا عن قيادة المرأة للمركبات.

وفي الختام قدمت الأميرة سارة بنت مساعد دروعًا تذكارية للمشاركات، وتسلمت سمو الأميرة درعًا تذكاريًا من أمينة اللجنة هدى الزهراني نيابة عن الرئيس والأعضاء.

من جهته أعرب رئيس لجنة شؤون الأسرة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني عن فائق شكره وتقديره لحرم سمو أمير الباحة على رعايتها وتشريفها للملتقى منوهاً بالدعم اللامحدود الذي تتلقاه اللجنة من سمو أمير المنطقة دعماً منه -حفظه الله – لكي تحقق اللجنة أهدافها المنشودة .

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *