الرئيسية / مقالات / الأمير حسام بن سعود يرعى فعاليات مبادرة #لنحييها

الأمير حسام بن سعود يرعى فعاليات مبادرة #لنحييها

علي الزهراني – الباحة:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لمجلس شباب الباحة اليوم الثلاثاء الموافق 19رجب1440هـ، فعاليات مبادرة لنحييها إحدى مبادرات مجلس شباب منطقة الباحة التي تعنى بمرضى الفشل الكلوي، وذلك بقاعة الحسام للمؤتمرات والمعارض.

وحين وصول سموه مقر الحفل قام بقص الشريط للمعرض المصاحب، ثم تجول به واستمع إلى شرح عن أركانه التي تضم 12 ركناً يشارك بها عدد من الجهات الحكومية والخيرية تمثل جامعة الباحة والصحة والتعليم وجمعية تعاطف ولجنة التنمية برغدان و هايكنج السعودية النسائي بالباحة ومعهد ريادة الأعمال الوطني بالمنطقة وهدف، حيث تقدم تلك الجهات العديد من النصائح والإرشادات التوعوية عن مرض الفشل الكلوي.

بعد ذلك شرف الأمير حسام بن سعود الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

ثم ألقى رئيس مجلس شباب الباحة الدكتور زياد بن مشعل الزايدي كلمة رحب فيها بسمو أمير الباحة والحضور، معرباً عن شكره لسموه على حضوره لرعايته للحفل، مثمناً دعم سموه غير المحدود للشباب واتاحة الفرصة لهم لكونهم المحرك الأساسي لعجلة البناء والتنمية في هذا الوطن المعطى.

وأوضح أن مبادرة لنحييها هي إحدى المبادرات الشابة التي تعنى بفئة غالية وتقدم خدمة مجتمعية وإنسانية لتوعية وتثقيف أفراد المجتمع على أحد أهم الأمراض المتفشية في هذا العصر وهو الفشل الكلوي، مقدماً شكره لكل من ساند وبادر وقدم خدمة لمجتمعه من خلال المشاركة والرعاية والدعم.

بعدها شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً عن مرضى الفشل الكلوي ومراحل العلاج، ثم ألقت حنان بنت أحمد العمري كلمة مرضى الفشل الكلوي أعربت فيها عن شكرهم لكل من ساندهم ودعمهم وقدم لهم الخدمات والرعاية الصحية اللازمة، مشيدة بمبادرة مجلس شباب الباحة تنظيم هذه الفعالية.

وفِي ختام الحفل دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود الموقع الرسمي لمجلس شباب منطقة الباحة، وتكريم المشاركين والرعاة والداعمين لمبادرة لنحييها.






شاهد أيضاً

رؤية 2030

سارة سلطان الخيال الأجنحة التي لا ترفرف لا تطير ‏”وطن طموح” ‏”سر التفوق والنجاح والإبداع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *