الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / مبادرة شارك: تجمع سحر الفن وبريق العلم في “لقاء المعرفة”

مبادرة شارك: تجمع سحر الفن وبريق العلم في “لقاء المعرفة”

فهد آل جبار – الرياض:

ينظم فريق “شارك”، مبادرة مجتمعية بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ومستشفى الملك عبدالله الجامعي في القاعة الرئيسية بمركز أبحاث العلوم الصحية، لقاءً معرفيا لمناقشة كتاب: “معدي Contagious”، (كيف تخلق لمنتجك أو إعلانك قصة مؤثرة وتنشرها بين أوساط الناس)، وذلك يوم السبت الموافق 13 أبريل 2019م، من الساعة 7 إلى 10 مساءً.

ويهدف هذا اللقاء إلى فتح بوابات العلم والمعرفة، حيث يجتمع سحر العلم ببريق الفن، فيثري العقول وينهض بالفكر لبناء مجتمع واعي وومارس للثقافة الصحية وترسيخها ونشرها للأجيال القادمة.

وتسعى مبادرة شارك لتصنع من هذه الفعالية لقاءً من أكبر اللقاءات الثقافية على مستوى المملكة، وتحقيقًا لرؤية المملكة 2030، واستمراراً لما يقدمه فريق “شارك” من مبادرات توعوية وعطاءات ثقافية وصحية مستمرة لأفراد المجتمع.

الجدير بالذكر أن اللقاء سيناقش كتاب العدوى، لزيادة معرفة الناس بالمهارات والأفكار والمواقف التي تصنع التأثير في أنفسم ومجتمعهم من حولهم، كما يضم اللقاء معرضًا فنيًا يتم فيه استعراض فن العطاء المجتمعي، بمشاركة العديد من الملهمين والمؤثرين والمتخصصين، وأيضا سيتم عمل مسابقة لإستعراض المشاركات الفنية عن ” العطاء للمجتمع” ومن ثم تكريم الفائزين، علماً أن حضورها متاح للنساء والرجال والتسجيل والمشاركة عن طريق رابط الموقع https://bit.ly/2FxmmUa .

 

شاهد أيضاً

أيتام عرعر يزورون مهرجان الفانوس الرمضاني

إنماء – عرعر: زار أيتام جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر يوم الاثنين، عدداً من أركان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *