الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / أمير منطقة الجوف يلتقي بمدير “هدف” للتطوير ودعم التوظيف في المنطقة

أمير منطقة الجوف يلتقي بمدير “هدف” للتطوير ودعم التوظيف في المنطقة

سامية الشهري – الجوف:

 ألتقى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة يوم أمس الأربعاء 20 رجب 1440هـ ، ونائبة الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الدكتور محمد بن أحمد السديري يرافقه مدير عام فرع الصندوق بالمنطقة بسام بن ذياب الدرعان وعدد من أعضاء الصندوق.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف، خلال اللقاء حرص ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، لما يقوم به  الصندوق من مجهودات في تنمية الموارد البشرية الوطنية من برامج للتدريب والتأهيل في سبيل إشراكها في سوق العمل، والتحفيز لقطاع الأعمال على نمو التوطين .

واطلع الأمير فيصل بن نواف ، على التقرير السنوي لفرع الصندوق بالمنطقة، وما تضمنه من أعمال وإنجازات تحققت خلال العام المنصرم 2018م، كما شاهد سموه فيلماً مرئياً عن الخدمات والبرامج والمبادرات التي يقدمها فرع الصندوق بمنطقة الجوف لعملائه من الباحثين والباحثات عن عمل وأصحاب العمل، بعد شروع الصندوق بتحويل فروعه في المناطق إلى مراكز تأهيل وتوظيف.

بعد ذلك بحث سموه مع الدكتور السديري والوفد المرافق له استضافة المنطقة لعقد ملتقيات وورش عمل للتوظيف ينظمها الصندوق.

وقد قرر نقل مثل هذه الملتقيات التي تقام خارج منطقة الجوف عبر الاتصال المرئي لإستفادة المواطنين والمواطنات منها، والحرص على استمرار التعاون بين الإمارة والصندوق في برنامج تمهير .

كما أكد سمو أمير منطقة الجوف على حاجة المنطقة لخدمات فرع هدف المتنقل للتعريف ببرامج الصندوق وتقديم خدماته لمحافظات ومراكز المنطقة.

وقد أعرب مدير عام الصندوق عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه، مؤكداً أن الصندوق يعمل وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده، للاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برامج ومبادرات وممكنات ترفع مساهمة أبناء وبنات الوطن في سوق العمل، وسط بيئات منتجة ومستقرة ومحفزة .

وفي ختام اللقاء قام سمو أمير منطقة الجوف بتكريم الموظفين من فرع الجوف وهما أحمد موسى الشاعل والموظفة أحلام فهد النصيري مقابل الجهود الواضحه والنتائج المتميزه التي قدموها خلال العام 2018م.

شاهد أيضاً

المثقفين السعوديين في لقاء مع ولي العهد

سامية القشيري – جدة: التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *