الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / انطلاق معرض أسرتي بمحافظة الجبيل بمشاركة أكثر من 25 أسرة منتجة

انطلاق معرض أسرتي بمحافظة الجبيل بمشاركة أكثر من 25 أسرة منتجة

روان عبدالرحمن – إنماء : 

برعاية سعادة  محافظ الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر تنطلق مساء غداً الاحد فعاليات معرض اسرتي بالجبيل والذي يستمر لمدة شهر، بأشراف من الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والبرنامج الوطني للمعارض والمؤتمرات.

كما وضحت  صاحبة السمو الاميرة نجلاء بنت فهد آل سعود رئيسة الشركة المنظمة للمعرض إن هذ المعرض يحتوي على العديد من الفعاليات المختلفة والتي تشتمل على مسرح ، وحديقة حيوان ، والعاب مائية، والعاب هوائية ، والسوق المتنوع ،والسرك بالإضافة الى جوائز وهدايا بشكل يومي تقدم للزوار حيث تستهدف  جميع فئات المجتمع.

وكشفت سمو الاميرة نجلاء آل سعود دعم للحراك الفني والتشكيلي بالمنطقة عن مشاركة أكثر من (20) فنان وفنانة تشكيلي بدون أي رسوم في المعرض  لمساهمة في اثراء الجانب الجمالي في المعرض.

واضافت سمو الاميرة إن الهدف من هذا المعرض هو تفعيل الحراك السياحي والترفيهي بمحافظة الجبيل والعمل على ابراز الجانب التسويقي بطريقة احترافية تناسب كل الأسر حيث تشارك في المعرض اكثر من 25 أسرة منتجة شريطة احضار كل أسرة شهادة صحية.

كما اشارت سمو الاميرة  ان المعرض ضمن  مبادرات المسؤولية  الاجتماعية اتاح للأمهات من ذوي المتلازمة دوان والتوحد بالمشاركة ضمن الأسر المنتجة.

فيما قدمت الأميرة نجلاء عميق شكرها وامتنانها إلى سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود و إلى سمو نائبة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز أل سعود على دعمهم وتشجيعهم لتمكين المرأة والذي يتوافق مع الرؤية الحكيمة لهذه البلاد، وإلى سعادة محافظ الجبيل ورئيس البلدية على تسيلهم ودعمهم لإقامه هذا المعرض.

وحددت اللجنة المنظمة دخول المعرض من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشر مساءا مع مراعاة الآداب العامة بمنع التدخين داخل ارجاء المعرض علماً بأن الدخول مجاني.

الجدير بالذكر إن هذا المعرض يأتي ضمن سلسة من الفعاليات التي تقام بمحافظة الجبيل والتي تستهدف قاطني المحافظة وتعتبر متنفس لهم.

شاهد أيضاً

أيتام عرعر يزورون مهرجان الفانوس الرمضاني

إنماء – عرعر: زار أيتام جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر يوم الاثنين، عدداً من أركان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *