الرئيسية / الأخبار / مسك الخيرية تقدم برنامجاً تطويري في جامعة الطائف

مسك الخيرية تقدم برنامجاً تطويري في جامعة الطائف

العنود العدواني ـ الطائف:

ضمن مبادرة “أساسيات مسار المستقبل” نظمت مؤسسة مسك الخيرية، مبادرة لتطوير مهارات٤٠٠ طالب وطالبة، في جامعة الطائف يوم أمس الموافق ٢٥ رجب.

ورحب الدكتور عبدالرحمن الأسمري وكيل جامعة الطائف للشؤون الأكاديمية والتطوير، بفريق مؤسسة مسك الخيرية المشارك في تقديم البرنامج، وأشاد الدكتور الأسمري بجهود مؤسسة مسك الخيرية في تقديم مثل هذه البرامج للطلاب والطالبات لتطوير قدرات الشباب وإعدادهم للالتحاق بسوق العمل.

وأوضحت الأستاذة أسماء الجاسر مديرة المشاريع في مؤسسة مسك الخيرية، أن مؤسسة مسك تحرص دائماً على دعم الشباب والشابات في تحقيق التقدم في حياتهم المهنية وتسليحهم بالمهارات والأدوات اللازمة لنجاحهم في بيئات العمل التنافسية وتعمل المبادرة ايضاً على إتاحة الفرصة للشبان والشابات للمشاركة في مبادرة “أساسيات مسار المستقبل” لدعمهم ليصبحوا قادة ناجحين و ملهمون.

فيما ذكرت مديرة المشاريع في مؤسسة مسك أن برامج “أساسيات مسار المستقبل” يقدمها مجموعة من الاختصاصيين ذوي الخبرة لإرشاد المتدربين في مساراتهم المستقبلية، ويستهدف البرنامج الأفراد الذين لديهم  دافع لتنمية أنفسهم و لتمهيد طريق النجاح لهم في مهنهم المستقبلية.

وبينت أستاذة أسماء أن البرنامج يركز على عناصر عدة مثل: التواصل الفعال، والسيرة الذاتية، والأعداد الشخصي، والمقابلات الشخصية، ويكون ذلك بهدف مساعدة المتدربين في الحصول على وظائفهم المنشودة، وإبراز أنفسهم بأفضل صورة ممكنة، مشيرة إلى أن البرنامج يساعد الملتحقين و الملتحقات بها على تطوير المهارات اللازمة لإنشاء ملخص شخصي قصير وقوي، والتدرب على تطبيق بعض النصائح المفيدة للتألق خلال المقابلات الشخصية.

شاهد أيضاً

وزير النقل يوقع عقود تشغيل وصيانة الطرق في المملكة

سامية الشهري – الرياض:  وقع معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، في الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *