الرئيسية / مقالات / مجلس نون الثقافي يفتتح جلساته في موسمه الثاني

مجلس نون الثقافي يفتتح جلساته في موسمه الثاني

إيمان الظفر_الأحساء:

دشن مجلس نون الثقافي بالأمس يوم الخميس ٢٨/رجب/١٤٤٠هـ جلسته الحوارية الأولى في موسمه الثاني في نادي الرائدة الأسرية بالهفوف بلقاء حمل عنوان من مكتبتي، ومحاور اللقاء تركزت على الحديث عن أفضل صديق وأعز رفيق من الكتب التي تمت قراءتها من قبل الحضور، مع التعريف بالمجلس بداياته ورؤيته ورسالته وأهدافه للموسم الثاني.

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الكتب منها: طعام صلاة حب، هارون أخي، الخوف، قرآن تدبر وعلم، شيفرة بلال، وعبد الرحمن السميط قصة رجل عظيم، حيث يتركز الحديث حول الدهشة الأولى والشعور الذي صاحبهم خلال قراءة الكتاب وذكر نبذة عنه والاقتباس الأبرز مع فتح باب التحاور مع الحاضرات.

وفي حديث من رئيسة مجلس نون الثقافي في محافظة الأحساء الأستاذة نورة الناجم لصحيفة إنماء ذكرت بأنه ولله الحمد تم استئناف الجلسات الثقافية بعد انقطاع، وكان اللقاء جميلاً مبهجاً للغاية ومع تنوع الحاضرات من أساتذة وجامعيات وطالبات المدارس زاد من رونق وإثراء الحوار.

وتكمل الأستاذة نورة الناجم حديثها بإذن الله ستجدون المجلس في موسمه الثاني بحلة جديدة فريدة، حيث وضعت الخطط والجلسات والفعاليات بشكل مختلف ورؤية مبتكرة ستناسب جميع الفئات من محبي القراءة.

وختمت حديثها الأستاذة نورة الناجم بأنه من تريد الولوج إلى عالم الكتب والقراءة سنفسح لها النافذة التي تطل منها على العالم بزاوية جديدة خارج إطار الزمن وبعيداُ عن ضغوطات الحياة، وبالتأكيد سنسعد بمشاركة الجميع من خلال الحضور لجلساتنا الثقافية القادمة بالإضافة إلى حساباتنا في برامج التواصل الاجتماعي، بالحب والامتنان نسعد بكم ولأجلكم نكون.

 

شاهد أيضاً

أهل العلم أحياء

سلطان بن هاشم الزهراني   ((السلام عليكم ورحمة الله وكل عامٍ وأنتم بخير، في المقابلات …

2 تعليقان

  1. مقال جميل سلمت يمينك نفرح لوجود مثل هذه الفعاليات

  2. جمييل نفرح بجلسات مثل كذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *