الرئيسية / مقالات / أمير القصيم يشهد إتفاقيتي شراكة بين جمعية الإسكان الأهلية والزاد الخيري

أمير القصيم يشهد إتفاقيتي شراكة بين جمعية الإسكان الأهلية والزاد الخيري

راضي الزويد- القصيم :

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان الأهلية، بمكتبه في مقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس الأحد، توقيع اتفاقيتي شراكة بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم والزاد الخيري ببريدة.

وتهدف الاتفاقية الأولى إلى إنشاء الجمعية لـ6 وحدات سكنية سنوياً بقيمة مليون ريال يتحمل الزاد الخيري تكاليفها لإسكان المستفيدين من خدماته، كما تهدف الاتفاقية الثانية إلى تأمين 150 فلة لتوزيعها على الأسر الأشد احتياجاً بالمنطقة.

ووقع الاتفاقية من قبل جمعية الإسكان الأهلية المدير التنفيذي للجمعية المهندس عبدالكريم الغنيم، ومن قبل الزاد الخيري المدير التنفيذي فهد القرعاوي.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم، بالاتفاقية المشتركة بين جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم والزاد الخيري ببريدة، والتي تهدف إلى توفير فرص السكن الملائم للأسر غير القادرة، منوهاً بالتناغم بين القطاع الخيري والقطاع غير الربحي لتوحيد وتنسيق الجهود في مجال الإسكان وفق رؤية وأهداف موحدة وعلاقة تكاملية بين الطرفين، متمنياً للجميع التوفيق والسداد وأن تحقق الاتفاقية الأهداف المرجوة منها.

من جانبه، بين الأمين العام لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم محمد العوفي أن الاتفاقيتين تأتي ضمن أهداف الجمعية وحرصها على التعاون المثمر مع كافة شركائها للإسهام في إيجاد المزيد من الوحدات السكنية ذات الخيارات المتنوعة من خلال توفير بيئة سكنية ملائمة للمحتاجين للسكن من ذوي الدخل المحدود.

حضر توقيع الاتفاقية المشرف على الزاد الخيري ببريدة إبراهيم الحسني، واعضاء مجلس إدارة الزاد الخيري، والأمين العام لجمعية الإسكان محمد العوفي.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *