الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / اختتام برنامج “تراحم” لنزيلات سجن جازان

اختتام برنامج “تراحم” لنزيلات سجن جازان

علي الزهراني – جازان:

اختتمت اليوم الأحد الموافق 2 شعبان1440هـ، فعاليات برنامج التأهيل النفسي للنزيلات بسجن جازان الذي نفذته لجنة رعاية السجناء و المفرج عنهم تراحم جازان، بالتعاون مع صحة جازان، وذلك بمقر عنبر النساء بالسجن العام بمدينة جازان.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي بلجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم عائشة بنت شاكر زكري، أن البرنامج نفذ بالتعاون والتنسيق مع اللجنة على مدى أسبوعين من قبل نخبة من الأخصائيات النفسيات والإجتماعيات، وهيئة التمريض في مستشفى الأمل والصحة النفسية، تضمن العديد من المحاضرات والندوات وورش العمل حول أسس السعادة النفسية، وكيفية التغلب على صدمة الإفراج وسرعة التكيف مع المجتمع.              

وقدمت الزكري شكر وتقدير رئيس اللجنة الأستاذ علي بن موسى زعلة ونائبه العقيد فيصل بن عبده الشعبي وكافة الأعضاء والعضوات للمشاركات في تنفيذ البرنامج والمسؤولات في سجن النساء على تعاونهن في إنجاح الفعاليات.

معربة عن إمتنان الجميع لمدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالله بن محمد النجمي على تفاعله مع أنشطة اللجنة ولمدير عام سجون المنطقة العميد عيضة بن معيض المالكي على التسهيلات المقدمة لتنفيذ برامج التوعية والتثقيف للنزلاء والنزيلات  .

شاهد أيضاً

دعوي شمال الرياض يساهم في اعتناق 828 شخص الإسلام

وفاء العصيمي – الرياض: في شهر الخير تتسارع الأعمال الخيرية والنشاطات التي تخدم الدين والوطن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *