الرئيسية / مقالات / أمير حائل يستقبل أعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم

أمير حائل يستقبل أعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم

سامية القشيري – حائل:

أستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة حائل الدكتور عبدالرحمن الحمدان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمكتبه بالإمارة يوم أمس الأحد 2-8-1440هـ، مع عدداً من أعضاء مجلس الإدارة والطلاب، كذلك الفائزين في مسابقة جائزة الملك سلمان المحلية لحفظ القرآن وتلاوته وتفسيره.

وقد أكد الأمير فيصل بن فهد بن مقرن، بتميز شباب الوطن والمنطقة وطموحهم العالي لنيل المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات والميادين التعليمية والإبداعية.

وأشاد سموه بجهود القائمين على جمعية تحفيظ القران الكريم وحثهم على مضاعفة الجهد والوصول إلى مستويات أعلى ومراكز متقدمة.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمدينة حائل الدكتور عبدالرحمن الحمدان، شكره لأمير منطقة حائل، وسمو نائبه على الدعم والتشجيع الذي يجده طلاب الجمعية والذي مكن بتوفيق الله الطالب مالك الزامل من نيله المركز الثاني في الفرع الرابع، وحصول الطالب زياد الطويهر على المركز الثالث في الفرع الخامس، مؤكدًا تطلع الجميع نحو مواصلة هذا التميز وتحقيق مراكز أعلى بإذن الله.

والجدير بالذكر، أن جائزة الملك سلمان للقرأن تولي القرأن الكريم جل عنايتها وتساهم بتشجيع أبناء الوطن وبناته على الإقبال على كتاب الله حفظاً وفهماً وأداءً وتدبراً، وإذكاء روح المنافسة بين حفاظ كتاب الله تعالى، وتعكس اهتمام المملكة العربية السعودية بكتاب الله الكريم والعناية بحفظه وتلاوته وتجويده وتفسيره .

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *