الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / إفتتاح أسبوع البحث العلمي (النزاهة البحثية) في مستشفى الصحة النفسية بالهفوف

إفتتاح أسبوع البحث العلمي (النزاهة البحثية) في مستشفى الصحة النفسية بالهفوف

علياء الناظريالأحساء:

برعاية مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ عبدالحميد العمير يفتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ جمال العفيصان ومدير مستشفى الصحة النفسية بالهفوف الدكتور أنور المسعد، والمدير الطبي الدكتورة فاطمة المحيش، لقاء لفعالية البحوث الصحية  تحت شعار (النزاهة البحثية)..

قام المدير المساعد الأستاذ جمال العفيصان بقص شريط الافتتاح برفقة أستشاري الطب النفسي الدكتور أنور المسعد، و أخذ جولة على الأركان المصاحبة للقاء البحوث العلمية..

تجول الضيوف من الإداريين والأطباء والاستشاريين و الأكاديمين ووفد من الإعلاميين، على ركن الخدمة  الاجتماعية، وركن الخدمة النفسية بمستشفى الصحة النفسية، وركن “أثر التكنولوجيا على صحة الطفل النفسية”   جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز بالحرس الوطني، وركن جامعة الملك فيصل بالأحساء “أهمية البحوث”..

و من ثم بدأ الحفل الكريم بتلاوة من القرآن الكريم و ألقاها على مسامع الحضور الأستاذ سلمان الجزيري من منسوبي مستشفى الصحة النفسية..

وألقى مدير المستشفى استشاري الطب النفسي الدكتور أنور المسعد كلمة رحب فيها بالحضور الكريم و بالرعاية الكريمة التي يلقاها المستشفى من مدير الشؤون الصحية وتوجيهاته الكريمة، وأشاد فيها بالبحوث العلمية وأهميتها في القطاع الصحي..

ومن ثم قام الدكتور حاتم سيد أحمد مدير التخطيط بصحة الأحساء  بألقاء كلمة أيضاً ومحاضرة عن إدارة البحوث والوضع الراهن والرؤية المستقبلية..

وتبعتها عدة محاضرات من الأستاذة فاطمة الفارس  أخصائي اجتماعي أول قائدة فريق البحث بالمستشفى..

كما شاركهم البروفسور الدكتور أخلاص جمال و الدكتور جهاد الحلبي والدكتورة هيبة شفيق محمد أستاذ مساعد بقسم التمريض النفسي والصحة النفسية من منسوبي جامعة الملك سعود بالحرس الوطني، والدكتور سونيا محمد من منسوبي جامعة الملك فيصل بالأحساء، ومن ثم وقبل ختام الورش واللقاء كرم مساعد مدير الشؤون الصحية بالأحساء الأستاذ جمال بن فهد العفيصان، كلاً من المحاضرين وعدد من منسوبي المستشفى و أعضاء الإدارة ومدير المستشفى والمدير الطبي وعدد من الإعلاميين و المنظمين لفعالية البحوث الصحية.

 





شاهد أيضاً

مجموعة حيث الإنسان أولاً تطلق حملة “صحة إنسان”

سارة الحارثي – جدة:  أطلقت مجموعة حيث الأنسان أولا حملة (صحة إنسان) بالتعاون مع وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *