الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “تدارك”

أمير القصيم يستقبل رئيس وأعضاء جمعية “تدارك”

راضي الزويد – القصيم :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “تدارك” الدكتور صالح الونيان يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية السابق.

وثمَّن سموه جهود الجمعية  في نشر ثقافة الإهتمام بالصحة ومفهوم مكافحة التدخين لدى المجتمع ومساعيها الرائدة في التوعية للحد من انتشار ظاهرة التدخين، منوهًا بما تبذله الدولة من جهود كبيرة طيلة السنوات الماضية ولا زالت في مكافحة التدخين تداركًا للأضرار البليغة التي يلحقها بالمدخنين.

وحثَّ أيضًا العاملين بالجمعية على بذل المزيد من العطاء من أجل تعزيز صحة المجتمع والتصدي لآفة التدخين لسلامة وأمان أفراده، مشيدًا سموه بجهود أعضاء مجلس الإدارة السابق للجمعية ومساهمتهم في توعية المجتمع بأضرار التدخين، متمنيًا تحقيق الجمعية لأهدافها المرجوة،  سائلاً المولى دوام الصحة والعافية للجميع.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور الونيان إيجازًا عن أبرز إنجازات الجمعية وأهدافها في مكافحة التدخين بالإضافة إلى نبذة عن الأدوار التي قدمتها خلال مسيرتها في تأدية رسالتها التوعوية للمجتمع، وتفعيل أنظمة المكافحة لتقلل من عدد المدخنين، مثمنًا لسمو أمير المنطقة متابعته ودعمه لأنشطة الجمعية وفعالياتها.

الجدير بالذكر أن الإستقبال كان بحضرة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي.

شاهد أيضاً

ابشر .. فرجت!

عهود اليامي   شهدنا خلال الأيام الماضية جمال وتكاتف وانسانية الشعب السعودي، الذي ساهم أفراده بتفريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *