الرئيسية / الأخبار / فعاليات وملتقيات / مشاركة جامعة نجران في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

مشاركة جامعة نجران في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

عزيزة وهاس – أبها :

تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – افتتح المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي الذي نظمته وزراة التعليم بالرياض بعنوان ” تحول الجامعات السعودية في عصر التغيير” بحضور ومشاركة خبراء دوليين وجامعات عالمية وعدد من المنظمات والهيئات الدولية.

وقد شاركت جامعة نجران في المؤتمر كأحد الرعاة الماسيين بجناح تعريفي يوثق مسيرتها وإنجازاتها إضافةً إلى تقديمها ورشتي عمل على هامش الفعاليات.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس لجنة جناح الجامعة المشارك، الدكتور محمد سلطان العسيري أن الجناح يستعرض إنجازات الجامعة في شتى المجالات وأبرزها حصولها مؤخرًا على الإعتماد المؤسسي الكامل من الجولة الأولى، وحصولها على المركز الأول في جائزة التميز للإنتاج العلمي في مجاليّ الهندسة والتقنية، وتحقيق كلية الطب المركز الرابع في إختبار هيئة التخصصات الصحية.

مشيرًا إلى أنه تم إعداد مطبوعات خاصة وأفلام مرئية عن الجامعة تقدم تعريفًا شاملًا عن عمادات وكليات ومراكز الجامعة والتجهيزات التي تحويها.

وبيّن العسيري أن الجناح يبرز دور الجامعة في خدمة المجتمع سواء من خلال شراكاتها المتعددة مع القطاعين الخاص والعام أو استضافتها لفعاليات عدة في هذا المجال.

شاهد أيضاً

“المجتبي” يحصد المركز الأول لحفظ القرآن في أكبر مسابقة

منيرة السفياني – دار السلام: حاز الشاب المشارك محمد المجتبى جلو من السنغال على المركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *