الرئيسية / الأخبار / لجنة التنمية بالأطاولة تستضيف نزلاء التأهيل بالباحة

لجنة التنمية بالأطاولة تستضيف نزلاء التأهيل بالباحة

علي الزهراني – الباحة :

برعاية سعادة محافظ القرى الأستاذ خالدالعبيلان، نظمت لجنة التنمية الاجتماعية بالأطاولة بمنطقة الباحة أمس الثلاثاء 16 أبريل 2019، مبادرة “قلوبنا معكم” لنزلاء مركز التأهيل الشامل بالباحة بدعمٍ سخيّ من أهالي الأطاولة، وبحضور سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة الأستاذ خالد صالح الزهراني، وسعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ محمد عطيه الزهراني، وسعادة نائب مدير مركز التأهيل الأستاذ حسن الزهراني، وعدد من موظفي مركز التأهيل ومن الأهالي والمهتمين بالعمل الاجتماعي.

حيث اشتملت المبادرة على العديد من الفعاليات الترفيهية والترويحية والفنون الشعبية التراثية الوطنية والتي غيرت على هذه الفئة نمط حياتهم اليومية الروتينية وإدخال الفرح والسرور على نفوسهم، وأنها قادرة على المشاركة أسوة بغيرهم من الأسوياء في شتى المحافل والنشاطات الاجتماعية والمناسبات الوطنية رافعين شعار التحدي والصمود ضد كل المعوقات التي تواجههم، بأرواحهم الطيبة وقلوبهم المليئة بالحب وابتسامتهم الصادقة. 

وتأتي هذه المبادرة تحقيقًا لرؤية المملكة 2030 وسعيًا من قبل اللجنة لمواصلة الريادة في العمل الاجتماعي، وتحقق الأهداف خدمةً وتنميةً لمجتمعنا الكريم بمختلف شرائحه بمنطقة الباحة.

الجدير بالذكر أن لجنة التنمية حرصت على تنفيذ برنامج متكامل ومتنوع لنزلاء المركز لكلا الجنسين، حيث كان لحضور النزلاء بالمجتمع الخارجي بالغ الأثر في نفوسهم وشعورهم بالثقة بقدراتهم وإنجازاتهم، وأتيحت لهم فرص المشاركة ونالت مشاركاتهم استحسان الجميع.

وفي الختام قدَّم سعادة محافظ القرى هدايا لنزلاء المركز، وكذلك تكريم للشركاء والمسؤولين والداعمين، وشارك المحافظ والحضور نزلاء التأهيل في العرضة الشعبية حتى تمَّ تجهيز وجبة العشاء لهم.

 

شاهد أيضاً

وزير النقل يوقع عقود تشغيل وصيانة الطرق في المملكة

سامية الشهري – الرياض:  وقع معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، في الرياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *