الرئيسية / الأخبار / أمير جازان يسلم المفاتيح للمستفيدين من الإسكان التنموي

أمير جازان يسلم المفاتيح للمستفيدين من الإسكان التنموي

علي الزهراني – جازان :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ورئيس جمعية الإسكان الخيري الأمير محمد بن ناصر، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان أمس الثلاثاء حفل تسليم مفاتيح وحدات سكنية، نفذتها إدارة “أوقاف صالح الراجحي” للإسكان التنموي لعدد من المستفيدين، بمقر الإسكان الخيري بحي السويس في مدينة جيزان.

وبدأ الحفل الخطابي المعدّ بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية يعقوب المقري، كلمة استعرض من خلالها أبرز أعمال الجمعية والخطط المستقبلية لها والتي تهدف إلى تأمين المسكن المناسب لمستحقيّ ومنسوبيّ الجمعية.

وأوضح الأمين العام “لأوقاف صالح الراجحي” عبدالسلام الراجحي أن المشروع الذي يقام على مساحة ٦٤٥٠مترًا مربعًا يعتبر مجمَّعًا نموذجيًا متكاملًا بالمرافق والخدمات كافة.

وأشار إلى أن المشروع روعي فيه الموقع والبناء المتميز وفق أفضل المواصفات الإنشائية والمعمارية، ومجهزًا بجميع إجراءات الأمن والسلامة والتجهيزات الفنية الأخرى.

ولفت “الراجحي” أن إدارة الأوقاف لم تكتفي بدعم الإنشاء فحسب، بل قامت بالتأثيث الكامل لجميع الوحدات حتى يكون جاهزًا للأسر المستفيدة، دون عناءٍ أو تكاليفَ ماديةٍ عليهم.

وفي الختام شاهد سمو أمير المنطقة والحضور عرضًا مرئيًا عن المشروع، وسلم المفاتيح للمستفيدين منه والهدايا التذكارية للداعمين والمتعاونين في تنفيذه، وتسلم أمير المنطقة وسمو نائبه هديتين بالمناسبة.

 

شاهد أيضاً

أمير الجوف يستضيف عدداً من الأيتام والنزلاء على مأدبة الإفطار

ندى الأسمري – الجوف :  في لفته إنسانية وفي شهر الخير استقبل اليوم السبت 1440/9/13هـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *