الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / نادي نجران لذوي الإحتياجات الخاصة يختتم برامجه الرياضية للعام الحالي

نادي نجران لذوي الإحتياجات الخاصة يختتم برامجه الرياضية للعام الحالي

إنماء – نجران :

نظم نادي نجران الرياضي لذوي الإحتياجات الخاصة أمس الأحد 19 مايو بالتعاون مع الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر، حفل اختتام برامجه الرياضية للعام الحالي 2019م، بحضور كلًا من وكيل إمارة منطقة نجران المساعد للشؤون التنموية سعيد بن عبدالله بن حموض، ورئيس مجلس إدارة النادي مسعود آل حيدر، وذلك بمقر نادي الأخدود الرياضي بنجران.

ويهدف الحفل إلى تكريم اللاعبين المتميزين خلال العام المنصرم وإبراز أنشطة النادي وما يقدمه من خدمات إجتماعية لتنمية وتعزيز مهارات هذه الفئة العزيزة على قلوب الجميع داخل وخارج المنطقة.

وتخلل الحفل المعد لهذه المناسبة فقرات شعرية وخطابية ومعرض فني مصاحب للحفل خارج الصالة لاستعراض الرسومات والأعمال الفنية لأصحاب الهمم من ذوي الإحتياجات الخاصة وإنجازات النادي في الأنشطة والمسابقات الرياضية والثقافية إضافةً إلى أوبريت إنشادي شارك به عدد من أطفال ذوي الإحتياجات الخاصة وسط تفاعل كبير من الحضور.

وأثنى وكيل الأمارة المساعد للشؤون التنموية على مجلس إدارة النادي واللاعبين ومنسوبي النادي لما شاهده من عمل جميل بالنادي، مثمنًا دورهم في تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة لأصحاب الهمم بالمنطقة.

من جانبه أكد آل حيدر سعي النادي على تحفيز اللاعبين وحثهم لبذل المزيد من الجهود والمثابرة ودمجهم في المجتمع بما ينعكس إيجابًا على مسيرة النادي من خلال حصدهم المزيد من الجوائز في المسابقات المقامة بالمنطقة أو على مستوى المملكة.

ونوه آل حيدر بحرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده – حفظهما الله – بأبنائهم المواطنين خاصة أصحاب الهمم عبر تسخير الإمكانات لهم بما يسهم في دمجهم بالمجتمع وتهيئة المجالات لهم للمشاركة الوطنية في مختلف المحافل والمناسبات الرياضية.

وثمّن دعم وتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، وسمو نائبه في تضافر الجهود وتقديم أرقى وأفضل الخدمات التي تمكن أصحاب الهمم من مواصلة العطاء والبذل لوطنهم ومجتمعهم.

وفي ختام الحفل كرم بن حموض اللاعبين المتميزين من أصحاب الهمم البارزين في مختلف المجالات الرياضية.

شاهد أيضاً

جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمراً دولياً عن علم النفس الرياضي التطبيقي

إنماء – حفر الباطن:  ُتنظم جامعة حفر الباطن برعاية أمير المنطقة الشرقية فعاليات المؤتمر الدولي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *