الرئيسية / الأخبار / “سعود الطبية” تنظم خيمة سابك التوعوية

“سعود الطبية” تنظم خيمة سابك التوعوية

وفاء العصيميالرياض:

ضمن إطار الشراكة المجتمعية مدينة الملك سعود الطبية تواصل فعالياتها الرمضانية، بتنضيماً من المدينة تعاوناً مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية(سابك)، وإقامة خيمة سابك التوعوية، و شهد حضور نجم المنتخب السعودي السابق الكابتن ماجد عبدالله.

واحتوت الخيمة تسعة أركان توعوية متمثلة في الأسنان، وشؤون المرضى، كذلك الرعاية الصيدلية، التمريض، الجودة، الخدمة الاجتماعية، نموذج الرعاية الصحية، التثقيف الصحي، العلاج الطبيعي.

وعملت الأركان التسعة على تقديم المعلومات الصحية للمرضى والمراجعين وتوزيع المنشورات التوعوية، كذلك المسابقات والفقرات الترفيهية للأطفال.

أكد المدير العام التنفيذي للمدينة د. أحمد العنزي في كلمته التي ألقاها، أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة مبادرات الخدمة المجتمعية التي تسعى إليها مدينة الملك سعود الطبية.

وثمن د.العنزي جهود الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في تبنيها هذه الخيمة الرائعة، كما رحب بوجود النجم الكبير ماجد عبدالله الذي حضر رغم إصابته؛ فله كل الشكر.

في المقابل ، نوه مدير عام شؤون سابك خالد الحبردي بأن سابك مهتمة في جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه وطننا الغالي، وتركز فيها من خلال أربع محاور من ضمنها محور الصحة العامة.

شاهد أيضاً

اتفاقية استثمار بين المملكة واليابان

سارة الحارثي – الطائف:  وقعت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات مذكرة التعاون مع وزارة الشؤون الداخلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *