الرئيسية / الأخبار / جمعية ريف الخيرية توقع اتفاقية شراكة مع صحافيو الوطن

جمعية ريف الخيرية توقع اتفاقية شراكة مع صحافيو الوطن

راكان بن قرين_ الرياض 

وقعت جمعية ريف الخيرية اتفاقية شراكة مع ملتقى صحافيو الوطن بمقر الجمعية بمدينة الرياض، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ فهد البكيري والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ حمود بن فهد الحمود ومثل صحافيو الوطن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعيد العجل بحضور مدير المسؤولية الاجتماعية لـ صحافيو الوطن الأستاذ عبيد البرغش.

وتهدف هذه الشراكة لدعم مشاريع الجمعية من خلال ما يمتلكه صحافيو الوطن من كوادر إعلامية متخصصة، وتغطية هذه المشاريع إعلامياً ومساندتها في تنفيذ المشاريع لتحقيق أهداف الطرفين، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات الريفية في مدينة الرياض، كما تعمل على التطوير والتدريب لقسم العلاقات العامة والإعلام بالجمعية حيث أن جمعية ريف الخيرية لديها من البرامج التوعوية والرعاية الاجتماعية وبرامج التنمية الأسرية والبرامج التعليمية والمهنية ما يستحق الإبراز إعلامياً، وإيماناً من ملتقى صحافيو الوطن برسالة جمعية ريف الخيرية وأهدافها الاستراتيجية الوطنية أتت هذه الشراكة النوعية.

وفي الختام ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية ريف الخيرية أ. فهد البكيري دور صحافيو الوطن وعبر عن سعادته بهذه الشراكة والتي تصب في مصلحة الوطن كتنمية مستدامة للمجتمع الريفي في شتى المجالات، كما شكر رئيس مجلس إدارة صحافيو الوطن أ. سعيد العجل جمعية ريف الخيرية على ما تقدمه من برامج نوعية تحقق الاستدامة للمستفيدين من برامجها، وأن هذه الشراكة تأتي ضمن خطط واستراتيجيات صحافيو الوطن لدعم القطاع الخيري إعلامياً وإبراز نشاطاته للمجتمع كواجب وطني.

شاهد أيضاً

جامعة حفر الباطن تنظم مؤتمراً دولياً عن علم النفس الرياضي التطبيقي

إنماء – حفر الباطن:  ُتنظم جامعة حفر الباطن برعاية أمير المنطقة الشرقية فعاليات المؤتمر الدولي الأول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *