الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / بنك الجزيرة يؤهل 20 أخصائية بجمعية الوداد

بنك الجزيرة يؤهل 20 أخصائية بجمعية الوداد

إنماء – جدة :

ينطلق السبت القادم بمدينة جدة البرنامج التدريبي التمكين الفني والإداري لمشرفات وأخصائيات رعاية الأيتام بمشاركة 20 موظفة من منسوبات جمعية الوداد لرعاية الأيتام مجهولي الأبوين بالمملكة.
ويشتمل البرنامج الذي يستمر لمدة ستة أيام على أربع دورات تدريبية تتعلق بمهارات الإشراف الفعال والمهارات المتقدمة للباحثة الاجتماعية والخدمة المتميزة وحل المشكلات واتخاذ القرارات.
وأوضح الدكتور ضيف الله بن أحمد الحقوي مدير عام جمعية الوداد أن هذا البرنامج يأتي برعاية كريمة من بنك الجزيرة في إطار مسؤوليته الاجتماعية التي يقدمها لخدمة الوطن من خلال الارتقاء بالعاملين والعاملات في القطاع الثالث، مشيراً إلى أنه قد تم بناء هذا البرنامج التدريبي المتخصص وفق أعلى معايير الجودة بهدف تأهيل وتنمية مهارات مشرفات الإيواء المؤقت والأخصائيات الاجتماعيات بالجمعية لتحقيق أفضل معايير الخدمة للطفل اليتيم وللأسر الحاضنة.
وقدم الحقوي شكره وتقديره لبنك الجزيرة ممثلاً في مجموعة المسؤولية الاجتماعية على رعايتهم ودعمهم غير المستغرب لتنفيذ هذا البرنامج.
من جهته أكد الدكتور فهد بن علي العليان رئيس مجموعة المسؤولية الاجتماعية ببنك الجزيرة سعادته الكبيرة بتنفيذ مثل هذه المبادرات النوعية التي من شأنها تطوير وتأهيل الفتيات السعوديات وتمكينهن من العمل بكفاءة عالية إضافة إلى تطوير العمل في الجانب الاجتماعي بالمملكة.
وأشاد العليان برسالة وأهداف جمعية الوداد التي يرتكز عملها على تفعيل احتضان الأطفال الأيتام مجهولي الأبوين لدى أسر سعودية مؤهلة وهو عمل اجتماعي عظيم ولابد من أن يتم من خلال كوادر بشرية مؤهلة خدمة لهذه الفئة الغالية من أبنائنا الأيتام وكذلك للأسر الراغبة في الاحتضان داخل هذا المجتمع المبارك.

شاهد أيضاً

الصحة تطلق مبادرة المول الصحي

مرام الحربي – الرياض: لتعزيز الصحة العامة ونمط الحياة الصحي بالمجتمع أطلقت وزارة الصحة أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *