الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / تدشين خدمة “الاستدعاء الإلكتروني” بإمارة المدينة المنورة

تدشين خدمة “الاستدعاء الإلكتروني” بإمارة المدينة المنورة

 

متابعات – محمد المحيسن :

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، خدمة “الاستدعاء الإلكتروني” على موقع الإمارة من خلال بوابة وزارة الداخلية الإلكتروني “أبشر”، وذلك بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية، بحضور المدير التنفيذي لإمارات المناطق بمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية المهندس عبدالعزيز العمران.

وتعدّ هذه الخدمة التي أطلقتها إمارة منطقة المدينة المنورة الأولى على مستوى مناطق المملكة، وسيتم تعميمها على المناطق كافة.

وبين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان ، أن إطلاق تلك الخدمة الإلكترونية تأتي في ظل توجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظه الله- لتفعيل الإجراءات الإلكترونية الهادفة إلى تحقيق رضا المستفيدين وسهولة تقديم الخدمات وفق التقنية الحديثة.

وتمكّن خدمة الاستدعاء الالكتروني المستفيدين من إرسال طالباتهم إلكترونياً إلى الإمارة من أي مكان وفي أي وقت واستقبال الرد عليها إلكترونياً دون الحاجة إلى الحضور لمقر الإمارة، وتضاف هذه الخدمة إلى حزمة من خدمات الإلكترونية المفعلة في الإمارة، مثل خدمة الاتصال المرئي بسمو أمير المنطقة مع المستفيدين “تواصل”، وخدمة نظام التحقق الأمني عن طريق البصمة على بوابات الإمارة، وخدمة توجيه المعاملات عن طريق جهاز الآي باد.

 

 

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

إنطلاق “داتاثون الإعلام” للمتخصصون الإعلاميون و محللو البيانات

أميرة الأحمري – الرياض :  ‏يلتقي أكثر من 100 من مختصي البيانات والإعلام  في ⁧”داتاثون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *