الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / فيصل بن أحمد يفتتح معرض «المسؤولية الاجتماعية» الثالث بالرياض

فيصل بن أحمد يفتتح معرض «المسؤولية الاجتماعية» الثالث بالرياض

إنماء – الرياض:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض مساء أمس، معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث، الذي ينظمه مجلس المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في فندق الفيصلية بحضور نائب رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية عبدالله بن سليمان المقيرن وعدد من الشخصيات التي أسهمت وتسهم في خدمة المجتمع.

وأوضح عضو مجلس المسؤولية الاجتماعية إبراهيم بن فهد المعيقل في كلمته خلال الحفل أن المعرض يهدف إلى استضافة القطاعات الرائدة في خدمة المجتمع لعرض مشروعاتها الاجتماعية للطالبات والمؤسسات التعليمية الأخرى.

وبين أن المعرض من خلال فعالياته المتنوعة يناقش واحدا من أهم الأدوار في خدمة المجتمع من خلال عقد دورات تدريبية لتعزيز مفهوم الخدمة الاجتماعية والتعريف بخدمات القطاعات العامة والخاصة والجمعيات والعمل على تعزيز ثقافة خدمة المجتمع.

وأشار إلى أن فعاليات المعرض تشمل إقامة معرض لكبرى الشركات الرائدة في المسؤولية الاجتماعية واستضافة متحدثين بارزين في هذا الجانب إضافة إلى عرض مشروعات للطالبات وإقامة ورش عمل وتكريم المتميزين في الخدمة الاجتماعية.

ونوه الأمير فيصل بن أحمد بن عبدالعزيز في تصريح صحفي إلى أن هذا المعرض يعد تفعيلا لدور القطاع الخاص السعودي كشريك فاعل في المجتمع لتحقيق قيم التكافل والتراحم التي يحض عليها الدين الحنيف ثم قيادة هذه البلاد الكريمة وولاة الأمر حفظهم الله. وقال سموه: نرى تفعيلا لثقافة المسؤولية لدى المنشآت التجارية لإبراز برامجها وأنشطتها في هذا المجال في جميع مناطق المملكة ونتطلع في السنوات القادمة أن يكون هناك دور أكبر للقطاع الخاص في هذا المجال يعود بالنفع والخير على المواطنين والمقيمين في هذا الوطن المعطاء.

بعد ذلك تم توزيع دروع تذكارية على المشاركين.

وفي ختام الحفل تجول سمو رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية في أروقة المعرض واطلع على الأجنحة المشاركة وما تحتويه من أنشطة.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *