الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / انطلاق ملتقى الإبداع الشبابي غداً الأربعاء في الرياض

انطلاق ملتقى الإبداع الشبابي غداً الأربعاء في الرياض

 

الرياض  – نجاة ابوحيمد : 

تنطلق غدا الأربعاء فعاليات ملتقى الإبداع الشبابي الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في وكالة الرئاسة لشؤون الشباب ببيت الأمير فيصل بن فهد بالرياض، بمشاركة كبيرة من الفنانين التشكيليين والفوتوغرافيين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ويستمر حتى 11 / 4 / 1437هـ.

وأكَّد وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب عبد الإله الدلاك، أن الملتقى يأتي في سياق اهتمام وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب ، بتفعيل التعاون مع بيوت الشباب كونها من أهم التجمعات الشبابية وتوفر المرافق والمنشآت التي تساعد على النجاح. فيما أبدى الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش ترحيبه بهذا التكامل ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب ، مؤكِّداً جاهزية بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض واستعداده التام لتهيئة فرص النجاح لهذا البرنامج الشبابي الهام ، موجهاً الدعوة للشباب للحضور والتفاعل مع كل المعطيات التي توفرها فعاليات هذا الملتقى.

الجدير بالذكر أن الملتقى سيتخلله العديد من ورش العمل والرسم الحي والمعارض المختلفة إلى جانب عرض بعض القطع التراثية والألعاب والفلكلورات الشعبية المختلفة.

 

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

تقني #الشرقية يختتم الصيانة التطوعية لـ #المنازل و #المساجد في #الدمام و #الأحساء و #حفر الباطن⁩

إنماء – الدمام: اختتمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية متمثلة في المفوضية الكشفية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *