الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الخُبر تطلق مهرجانها السياحي الثالث تحت شعار ’’عيش جوك ’’

الخُبر تطلق مهرجانها السياحي الثالث تحت شعار ’’عيش جوك ’’

 

الخبر – نجاة ابوحيمد : 

أنهت أمانة المنطقة الشرقية وبلدية محافظة الخبر كافة الاستعدادات لاستضافة مهرجان الخبر السياحي تحت شعار «عيش جوك» والتي تشهده محافظة الخبر خلال إجازة منتصف العام الدراسي انطلاق والذي يقام للسنة الثالثة على التوالي.

حيث ستقام فعالياته في العديد من المواقع بمحافظة الخبر تشمل الواجهة البحرية والمراكز التجارية, ويأتي استمرار المهرجان لعامه الثالث على التوالي نظرا لنجاح المهرجان خلال العامين الماضيين والذي كان له الدور البارز في تكرار التجربة هذا العام خصوصاً ان المهرجان يمثل حدثا سياحيا مميزا هو الأبرز على مستوى محافظة الخبر في فصل الشتاء.

وبحسب اللجنة المنظمة فإن فعاليات المهرجان سوف تتسم بالتنوع والقدرة على جذب مختلف شرائح المجتمع، ليجد كل أفراد الأسرة ما يتجاوب مع اهتماماته وبما يوفر لهم قضاء وقت ممتع ومفيد مع مختلف الفعاليات, فيما سيتم خلال الأيام القادمة الكشف عن تفاصيل المهرجان وأبرز الفعاليات التي ستشهدها الخبر خلال تلك الفترة.

يُذكر بأن محافظة الخبر تشهد إقبالا كبيرا من الزوار طوال العام من كافة مدن المملكة ودول الخليج المجاورة كما أن من أهم أهداف المهرجان تسليط الضوء على المقومات السياحية التي تمتلكها الخبر وجعلها أهم وجهة سياحية في المملكة.

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

تأخر التوظيف يٌعيد أزمة الدبلومات الصحية للواجهة.

أميرة الأحمري – أبها :  بعد مرور عام على توقيع هيئة التخصصات الصحية وصندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *