الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إدارة مطار الملك فهد الدولي تطلق برنامجها الشهري “لقاء الأحد”

إدارة مطار الملك فهد الدولي تطلق برنامجها الشهري “لقاء الأحد”

 

الرياض – نجاة ابوحيمد :
أطلقت إدارة مطار الملك فهد الدولي برنامجها الشهري “لقاء الأحد” ويهدف اللقاء إلى استضافة الشخصيات ذات التأثير في المجتمع والمشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلاميين والجهات الحكومية والخدمية، الأمر الذي يساهم في التعريف بما تقدمه إدارة المطار من خدمات، حيث بلغت الوجهات الذي يخدمها مطار الملك فهد الدولي 65 وجهة عالمية ومحلية، كما أضافت إدارة المطار العديد من الخدمات التي تخدم المسافرين ومرتادي المطار الأمر الذي وفر خيارات متعددة أمام زوار المطار.

وقد استضافت إدارة مطار الملك فهد الدولي في “لقاء الأحد” الأول الذي أطلق أمس الأول الكاتب الصحفي والأديب نجيب بن عبدالرحمن الزامل (عضو مجلس الشورى السابق).

وتخلل اللقاء عرض مرئي يوضح الخدمات التي تقدمها إدارة المطار ورحب م. يوسف بن خليفة الظهري مدير عام مطار الملك فهد الدولي بضيف “لقاء الأحد” نجيب الزامل، مشيراً إلى أن هذا اللقاء من المتوقع ان يثمر عنه تفاعل العديد من فئات المجتمع المختلفة مع المطار والاستفادة من آراء الزوار وضيوف اللقاء والتفاعل معها بشكل مباشر والإعلام والضيوف كذلك بما يقدمه المطار من خدمات. من جهته، قال نجيب الزامل سعدت كثيراً بما شاهدته اليوم من نمو ملحوظ في الحركتين الجوية والتجارية وتفاعل إيجابي مع الملاحظات من قبل مدير عام المطار والفريق العامل معه والذي لم أكن أتوقع بأن هذه الإدارة الشابة بقيادة مديرها العام م. يوسف الظاهري تحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت كما رأينا وشاهدنا اليوم من إنجازات رائعة ومميزة وطموحات كبيرة يتحلى بها المطار والقائمين عليه، كما أشاد بلقاء الأحد الذي عكفت عليه إدارة المطار في سبيل التواصل مع المجتمع.

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

تأخر التوظيف يٌعيد أزمة الدبلومات الصحية للواجهة.

أميرة الأحمري – أبها :  بعد مرور عام على توقيع هيئة التخصصات الصحية وصندوق تنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *