الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنشاء مجلس للفتيات وتجهيز فريق تطوعي بالطائف

إنشاء مجلس للفتيات وتجهيز فريق تطوعي بالطائف

 

الطائف – نجاة ابوحيمد :

رأس مساعد مدير شرطة محافظة الطائف العميد د. محمد بن دخيل الله الحارثي، اجتماع مجلس شباب الطائف، والذي عُقد في إدارة الجودة بشرطة محافظة الطائف، وبحضور رئيس مجلس شباب محافظة الطائف عيسى بن علوى القصير.

وقد تم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين إدارة الشرطة ومجلس الشباب وذلك لعقد شراكة تعاونية بينهما تهتم بالشباب والفتيات لنشر ثقافة الوعى والتطوير الاجتماعي، كما قدّم مدير الجودة بشرطة الطائف المقدم محمد النفيعي عرضاً مرئياً عن الجهود الامنية خلال العام الماضي واستعراض عدد من القضايا الامنية المتعددة وكيف تم معالجتها وخصوصا فيما يخص قضايا الشباب.

من جانبه، اشار رئيس مجلس شباب الطائف عيسى القصير، عن توجه المجلس إلى إنشاء مجلس خاص بفتيات الطائف في القريب العاجل، وإعداد وتجهيز فريق تطوعي في أعمال تطوعية متعددة لنشر ثقافة الوعي السليم والمسئولية الاجتماعية لديهم.

من جانب آخر أوضح العميد الحارثى، إلى توجه إدارة الشرطة بإيجاد شاشات توعوية للموقوفين في أقسام الشرط، بالاضافة إلى مشاركة الشرطة بجناح امني وتوعوي وتثقيفي في المهرجانات والمعارض التى تقام في المحافظة وذلك بتوجيه ومتابعة من مدير شرطة محافظة الطائف العميد عبدالرحمن بن سالم الثمالي.

 

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

انطلاق حملة توعوية “للأسبوع العالمي للمضادات الحيوية”

ابتسام الفهد – مكة المكرمة:  أعلن المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها عن بدء حملة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *