الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / جامعة الباحة تُوقع عقد تنظيم فعاليات ملتقى يوم المهنة 2016م

جامعة الباحة تُوقع عقد تنظيم فعاليات ملتقى يوم المهنة 2016م

 

الباحة – ابراهيم الهويشل :

وقّعت جامعة الباحة عقد تنظيم فعاليات ملتقي يوم المهنة 2016م مع شركة المفتاح العربي بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ووكلاء الجامعة حيث مثل الجامعة في التوقيع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية المكلف الدكتور عبدالعزيز الغامدي والشركة المهندس خالد حسناوي.

هذا وأوضح مدير الجامعة المكلف الدكتور الزهراني، أن المناسبة تحظى باهتمام ورعاية من سمو امير المنطقة الأمير مشاري بن سعود.

فيما أشار إلى أن المتلقي يهدف إلى إتاحة الفرصة لطلبي العمل من الخرجين الجامعة في جميع التخصصات للقاء المباشر مع أصحاب العمل مدراء التوظيف لدى الشركات والمؤسسات وجهات التوظيف المختلفة.

وأضاف أن رسالة الملتقي هي العمل على تقريب العلاقة التكاملية بين جانبي العرض والطلب في سوق العمل من خلال توفير فرص وظيفية.

هذا وأوضح الدكتور الزهراني، أن الملتقى سيشهد تنظيم عدد من الفعاليات والورش التدريبية على هامش فعالية يوم المهنة، وبحث استقطاب الجامعة لعددٍ من المتحدثين لإثراء الملتقى، وكذلك البدء في تدريب الطلاب على كتابة السيرة الذاتية، ومهارات التواصل، والمقابلات الشخصية.

وقد حضر توقيع تنظيم الملتقى الذي من المتوقع إقامته في شهر رجب 1437هـ القادم / إبريل 2016م كل من وكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور على الشهرى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية المكلف الدكتور عبد العزيز الغامدي وعميد كلية الدراسات التطبيقية الدكتور محمد بن زومه ووكيل الدكتور أحمد الغامدي ووكيل معهد الدراسات والخدمات الاستشارية الدكتور عبد الواحد الزهراني.

 

2

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

اشكالات بيئية وصحية للمياه المهدرة!

ساره العبداللطيف – الرياض : فيما يعمل التشجير على تلطيف الجو وتقليل درجة الحرارة ويساهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *