الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “إخاء لرعاية الآيتام” تُقيم معرضها التعريفي بالخطوط السعودية

“إخاء لرعاية الآيتام” تُقيم معرضها التعريفي بالخطوط السعودية

 

مكة المكرمة – عبدالله العلي :

أقامت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بمنطقة مكة المكرمة جناحها التعريفي الذي هو ضمن خطة العلاقات العامة والإعلام في إقامة معارض متنقلة تهدف للتعريف عن دور المؤسسة وما تقدمه لأبنائها من رعاية شاملة، وتهدف كذلك لتفعيل دور الشراكات البنائه مع القطاع الخاص كشريك في تحقيق جميع برامجها.

وتُقيم “إخاء” معرضها الحالي في مبنى إدارة الخطوط السعودية بجدة ولمدة أسبوع.

من جهته شكر مدير المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة مكة المكرمة غازي الغامدي، الخطوط السعودية ومنسوبيها على ما لمسته المؤسسة منهم من اهتمام ورعاية والموافقة على إقامة المعرض والمتابعة المستمرة لنجاحه وإزالت كل الصعوبات من قبل مساعد المدير العام للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي عبدالرحمن الفهد ومساعديه ولجميع منسوبين السعودية وقيامهم بزيارت المعرض أكثر من مرة والتعرف أكثر على إخاء وبرامجها وتقديم كافة الدعم. وقال أن مثل تلك المبادرات غير مستغربة على قطاع مهم مثل الخطوط السعودية ونطمح في المستقبل لتفعيل شراكات أكثر معهم تفيد الأبناء مثل توظيف الأبناء وتكريم المميزين.

يُذكر أن المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام إخاء لها تسع فروع داخل المملكة و يرأس مجلس إدارتها معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي وتقدم برامجها للأبناء بالإسكان النموذجي ومواصلة التعليم والابتعاث وتقديم الرعاية الأسرية والزواج وغيرها من البرامج التي تساهم بخدمة الأبناء في تحقيق طموحهم وتضمن لهم الاستقرار.

unnamed

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

تعليم ينبع ينفذ اللقاء التعريفي ببرنامج “التعلم القائم على الكفايات”

إنماء – ينبع: نفذ مكتب تعليم شمال ينبع اليوم الأثنين بقاعة الاجتماعات بمبنى الشؤون التعليمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *