الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / “إنسان” تُوقع اتفاقية مع مركز استشاري الأسنان ومجمع ابن رشد التخصصي للعيون

“إنسان” تُوقع اتفاقية مع مركز استشاري الأسنان ومجمع ابن رشد التخصصي للعيون

 

إنماء – الرياض :

وقّعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، اتفاقية تعاون مع مركز استشاري الأسنان الطبي ومجمع ابن رشد التخصصي للعيون ومعرض ابن رشد للبصريات، ووقع الاتفاقية عن الجمعية الأستاذ فيصل بن عبد العزيز المغيليث “مدير عام الجمعية بالإنابة” وعن المركز الأستاذ سيدات حسن الشنقيطي “المشرف العام”.

هذا وتقضي الاتفاقية بمنح الجمعية خصومات يستفيد منها أبناء ومنسوبي إنسان، واشتملت الخصومات على جميع الخدمات الطبية شاملة الزراعة والتقويم والتي تصل قيمة الخصم فيها إلى 35% ، ودعم وتلقي العلاج وتسهيل الإجراءات الصحية لأبناء وأسر إنسان.

كما يقدم مجمع ابن رشد التخصصي للعيون خصومات على أمراض العيون ( عملية الويف ليزك ـ عملية الليزك ـ عمليات الماء الأبيض ـ الفحوصات التشخيصية والعمليات الأخرى ).

فيما يًقدم معرض ابن رشد للبصريات خصومات على النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة.

وتأتي هذه الاتفاقية استشعارا من مركز استشاري الأسنان الطبي ومجمع ابن رشد التخصصي للعيون ومعرض ابن رشد للبصريات بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية، وتعزيز التكاتف والتعاون بين أفراد المجتمع لخدمة فئة عزيزة في المجتمع ودعم الأعمال الخيرية سيما ما يتعلق منها بالأيتام.

يُشار إلى أن جمعية “إنسان” قد وقعت العديد من الاتفاقيات الطبية لتقديم رعاية صحية فائقة لأبنائها، حيث تهتم الجمعية بالجانب الصحي حفاظا على صحة وسلامة أبنائها ومساعدتهم في تلقي العلاج لمختلف الأمراض، وذلك من خلال التنسيق مع المراكز الطبية الأهلية والمستشفيات المتخصصة والعيادات ذات الاختصاص، كما تقدم الجمعية البرامج الثقافية والتوعوية لبعض السلوكيات والممارسات الخاطئة والتي قد تكون سببا لبعض المشاكل الصحية، إضافة إلى إقامة الندوات التثقيفية والندوات، والدورات الصحية، وكذلك توفير الأدوية الخاصة والعلاج لعدد من الأمراض.

 

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

١٤٤دورة مجانية عبر المكتبة الرقمية

هند آل فاضل-عرعر: اتسعت أبواب العلم والمعرفة بفضل سهولة الحصول على المعلومة خاصة حينما تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *