الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مركز أيتام حفرالباطن يختتم دوراته بـ “مهارات الاتصال”

مركز أيتام حفرالباطن يختتم دوراته بـ “مهارات الاتصال”

 

حفر الباطن – موسى الفرحان :

اختتمت مساء أمس الاثنين الدورة التدريبية  “مهارات الاتصال” والتي استهدفت (92) موظفا وموظفة من منسوبي المركزين في يومين تدريبيين للمدرب الأستاذ: ياسر بن بدر الحزيمي، وقد تناولت الدورة أهمية تنمية  الاتصال وتطوير العلاقات في المنظمات وأن المنظمة لا تنجح من خلال الأجهزة والأنظمة فحسب ، بل تنجح من خلال البشر ولا تقوم المنظمة إلا على أكتاف الرجال – بعد توفيق الله عز وجل – الذين من أهم خصائصهم التمتع بقدر جيد من مهارات التواصل ، واستشهد المدرب ببعض  الدراسات التي أثبتت بأن العلاقات والاتصال الفعال من ركائز نجاح المنظمة. بل أنه هدي نبوي حرص على تنميته والعمل به نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم – .

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي في ختام برنامج (بناء ونماء) والذي يضم خمس دورات تدريبية بمعدل (35) ساعة تدريبية ، في مهارات تخصصية وأخرى عامة ، ترعاه مؤسسة الملك خالد الخيرية .

وفي ختام الدورة قدمت الشهادات التدريبية للمشاركين فيها. كما قدم مدير المركزين الأستاذ: يوسف بن ناصر الجوعي درعًا تذكاريًا للمدرب الأستاذ : ياسر الحزيمي.

من جانبه ثمّن رئيس قسم الجودة والتطوير بالمركزين  الأستاذ: سفيان التركي، هذا الدعم الكبير المقدم من مؤسسة الملك خالد الخيرية لهذا البرنامج، والذي تمثل عبر رعاية كاملة له، وذلك إدراكا من المؤسسة لأهمية ودور التدريب في تحسين المنظمات وتطوير خدماتها، وليس هذا بغريب على مؤسسة عرفت ببذلها الرائد ومشاريعها المتميزة  في سبيل تطوير العمل الخيري سائلاً الله عز وجل أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم، مؤكدا على أن المركزين لا يألوان جهدا في تطوير وتدريب العاملين إمعانا في إحداث الأثر في منظومة العمل الخيري والاجتماعي ؛ إذ يتمثل هذا في كم ونوع البرامج التدريبية التي يتلقاها موظفو وموظفات المركزين ضمن إطار احتياجهم التدريبي.

IMG_1822 IMG_1835 IMG_1842 IMG_1870 IMG_1878 IMG_4321 IMG_4345 IMG_4364 IMG_4416 IMG_4418 IMG_4420 IMG_4421 IMG_4430 IMG_4436 IMG_4440 IMG_4444

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

اليوم الوطني ..مسيرة تنمية وعطاء في القطاع الخيري

سمير بن عبد العزيز العفيصان  أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية  تحتفل المملكة سنويا بذكرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *