الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / ماجد.. «منقوش» بالذهب

ماجد.. «منقوش» بالذهب

عادل الخنين – الرياض

 أكثر من 100 ألف رتويت و35 ألف تفضيل في الساعة الأولى لأول تغريدة لماجد عبدالله نجم المنتخب السعودي والنصر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد أن دشن البارحة وسط حضور جماهيري كبير حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك وانستاجرام ويوتيوب مع شركة البعد الاحترافي في فندق نارسيس بالرياض.

من جهته، قال ماجد عبدالله بعد التدشين “سعيد بكم وسعيد أن أنضم إلى مواقع التواصل وأتمنى أن أقدم المفيد ولن أركز فقط على تويتر، بل في جميع مواقع التواصل”، وتابع “بإذن الله يأتي الوقت المناسب لطرح المبادرات الاجتماعية التي سأقدمها وأنا المسؤول عن الحسابات وما يطرح فيها والشركه فقط لها الدور التقني والفني”.

وحول عدد الرتويتات الكبيرة جدا بعد أول تغريدة قال ضاحكا “أنا جديد في مجتمع التويت ولا أعرف الرتويت، ولا يهمني العدد، الأهم لدي هو ما يتم طرحه في تويتر، وأنا أحترم أي شخص لديه انتماء لفريقه أو متعصب لفريقه وأحترم هذا الشيء وأقبله، ولكن غير المقبول هو أن لا تحترم الآخرين”، وتابع “الهدف الأساسي من الدخول في مواقع التواصل الاجتماعي تقديم الخدمات الاجتماعية والأعمال الخيرية، وهذا هو هدفي، ولو كان الهدف لمجرد الدخول والتعقيب على أي شيء لدخلته من زمان”.

وحول إضافة الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب له في “تويتر” قال “الأكيد عبدالله صديق لي وأشكر الجميع الذين تابعوني وأعتز بهم”.

وكان الحفل قد تضمن عرض فيلم عن ماجد عبدالله وإنجازاته مع المنتخب السعودي ونادي النصر بعدها تمت مراسم التوقيع بعد ذلك قام ماجد عبدالله بتدشين حسابه الرسمي في تويتر ثم تسلم هدية من عبدالرحمن السلوم رئيس شركة البعد الاحترافي عبارة عن جهاز آيفون s5 مطلي بالذهب منقوش عليه جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

#جمعية #حماية_المستهلك “تحذر” المستحضرات الطبية و الأعشاب عن طريق وسائل التواصل

طلال الدوجان – جازان: تغزو الدعايا البيوت عبر شاشات الفضائيات، وظهور الكثير من مروجي تسويق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *