الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أمير الرياض يكرم البنك السعودي للاستثمار لرعايته أولمبياد «إنسان»

أمير الرياض يكرم البنك السعودي للاستثمار لرعايته أولمبياد «إنسان»

متابعات – الرياض:

 كرّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض البنك السعودي للاستثمار وذلك نظير رعايته الأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان الذي أقيم مؤخرا.

وقام باستلام التكريم سامر بن رشيد الريان المدير العام المساعد للمصرفية الشخصية في البنك السعودي للاستثمار، وذلك بحضور فيصل النصار وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية وعبدالرحمن المسعد مدير عام مكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض وصالح اليوسف مدير عام جمعية إنسان.

وأكد سامر الريان أن رعاية البنك لهذا الأولمبياد يأتي انطلاقا من ريادة البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية خاصة تجاه جمعية إنسان، وهذا التكريم من سمو أمير منطقة الرياض تتويج لهذه الريادة، إضافة إلى حرص البنك الدائم للحضور في المناسبات التي تخدم شباب الوطن وتدعم مواهبهم وإبداعاتهم.

وكان أمير منطقة الرياض قد رعى الحفل الختامي للأولمبياد الرياضي لجمعية إنسان بعنوان: «مواهب واعدة» وذلك في الصالات الخضراء، وتوج سمو أمير منطقة الرياض الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية في المنافسات الرياضية، كما سلم سموه الكأس بمنافسة كرة القدم للحاصل على المركز الأول.

وبلغ عدد المشاركين في البطولة 196 مشاركا يمثلون فروع الجمعية في محافظات منطقة الرياض، كما تضمن برنامج الأولمبياد العديد من البرامج الترفيهية والتربوية والتعليمية ومن ضمنها زيارة المراكز الحضارية والثقافية والتاريخية والترفيهية بمدينة الرياض، إضافة لعدد من البرامج التطوعية.

 

صحيفة الرياض

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

جدة تشهد فعاليات ثقافية متنوعة بالمعرض الدولي الرابع للكتاب

سحر باجبع – جدة: تحت رعاية كريمة لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *