الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / إنماءات / “محمد فقيه” الأول على المملكة في المسابقة الوزارية “تدّبر”

“محمد فقيه” الأول على المملكة في المسابقة الوزارية “تدّبر”

إنماء – صبيا:

في إنجاز جديد وخطوة رائدة حصد الطالب/ محمد بن عباس فقيه المركز الأول على مستوى المملكة في التصفيات الختامية لمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومها ”تدّبر” في عامها التاسع والثلاثين، والتي عقدت مؤخراً بفندق مكارم أم القرى بمكة برعاية معالي وزير التعليم الدكتور/ أحمد بن محمد العيسى.

يُذكر أن المسابقة مرت بعدة مراحل استطاع محمد أن يحافظ على تقدمه حيث كانت بدايتها في المدارس ومن ثم على مستوى المكاتب بعدها على مستوى الإدارة واخيراً اليوم على مستوى المملكة.

حول هذا الإنجاز المبهر، عبّر مدير التعليم الدكتور/ عسيري بن أحمد الأحوس، عن فخره واعتزازه بالإنجاز المتميز الذي حققه الطالب محمد، مثمناً للطالب جهده وحرصه على السنه النبوية، مُقدراً للمدرسة و لأسرة الطالب ولقسم التوعية الإسلامية دعمهم وتشجيعهم حتى حصل على المركز الأول، عاداً ما حققه الطالب أحد الإنجازات التي يقدمها طلاب صبيا في مختلف المجالات.

مبيناً أن مثل هذه المسابقات تأتي تعزيزاً للدور الريادي للوزارة في العناية بشأن كتاب الله والسنة المطهرة وتكريماً لحفظتها وفق تطلعات هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله.

IMG-20160427-WA0048 (1) IMG-20160427-WA0049

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

“أورثني الصحة” لأجيالنا القادمة

هبه الوهيبي – الرياض: تنتقل مجموعة من أمراض الدم من الأبوين للأبناء بالوراثة، بسبب وجود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *